حملة نظافة شاملة ورفع الأنقاض من إحدى الحارات وسط مدينة عجلون

=

بإشراف مباشر من  السيد حمزه الصمادي مدير منطقة بلدية عجلون الكبرى ….

وتواصل حثيث مع رئيس قسم المتابعة في منطقة بلدية عجلون السيد وصفي الصمادي تم الإنتهاء من رفع الأنقاض من إحدى الحارات في وسط مدينة عجلون .

نفَّذت كوادر عُمال الوطن في منطقة بلدية عجلون الكبرى حملة متواصله لإزالة مكرهه صحية منزوية وغير ظاهرة للعيان ، والتي تقع وسط تجمع سكاني في شارع البعَّاج من الخلف .

وقال حمزة الصمادي مدير منطقة عجلون أن النظافة من الإيمان … النظافة ثقافة تتربى عليها الأجيال … ولكن للأسف لقد دأب بعض المجاورين على طرح النفايات بجانب بيوتهم بدون وازع أو رادع ، علماً أن هذه النفايات أصبحت مكان ترتع فيه الحشرات والقارص والجرذان وربما الأفاعي وأمام ” خرابه ” عبارة عن بيت قديم ومهجور وآيل للسقوط والذي يقع وسط عمارات حديثة أو متوسطة الحداثة .
وبيَّنَ الصمادي انه تم التواصل مع المالكين والمستأجرين حول المكان وتم توجيههم لعدم تكرار هذا السلوك الغير حضاري وبعكس ذلك سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل مُخالف لقانون الصحة والسلامة العامة والتسبب بإذاء البيئة والمجاورين .
وبيَّن رئيس قسم المتابعة وصفي الصمادي انه تم إجراء اللازم ورفع الأذى عن المجاورين بهمَّة عمال الوطن في منطقة عجلون .
وأضاف أنه تم تعقيم مكان رفع النفايات وإجراء عملية رش المبيدات .

بعض الأهالي المجاورين والمتضررين ناشدوا رئيس لجنة السلامة العامة عطوفة محافظ عجلون مخاطبة الجهات ذات العلاقة العمل على إزالة البناء القديم الآيل للسقوط ” الخرابة ” بسبب خطورتها والتي قد تؤذي الأخرين … ناهيك عن كونها مكرهه صحية .

 

مصدر الخبر /  كمال مخلوف

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة