خسارة ثقيلة لمنتخب الكرة أمام مضيفه الإماراتي ضمن استعداداته للتصفيات المزدوجة

تلقى المنتخب الوطني لكرة القدم، خسارة ثقيلة أمام شقيقه ومضيفه المنتخب الإماراتي 1-5 مساء الاثنين، على ستاد شباب الأهلي دبي في لقاء ودي مغلق، ضمن تحضيرات الجانبين لاستكمال التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.
سجل أهداف المنتخب الإماراتي كل من علي مبخوت (هاتريك) وخليل إبراهيم وكايو كانيدو، فيما سجل هدف المنتخب الوطني الوحيد عدي الصيفي.
ويأتي معسكر الإمارات، قبل السفر إلى الكويت بداية الشهر المقبل لاستكمال التصفيات، بلقاء نيبال وأصحاب الأرض وأستراليا أيام 7 و11 و15 حزيران على التوالي، ليتوجه النشامى بعد ذلك إلى الدوحة، للقاء جنوب السودان 21 من الشهر ذاته ضمن الدور التمهيدي من كأس العرب 2021.
يذكر أن المنتخب الوطني يستقر حالياً في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بالرصيد ذاته (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، وأخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.
فوز الكويت على ماليزيا
إلى ذلك، فاز منتخب الكويت على ماليزيا 4-1 في المباراة الدولية الودية التي أقيمت أول من أمس في دبي، ضمن استعداد الفريقين لاستئناف المنافسة في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.
وسجل أحمد الظفيري (22) وفهد الهاجري (51) وشبيب الخالدي (61) وفهد الأنصاري (68) أهداف الكويت، في حين أحرز غيليرمي دي باولا (28) هدف ماليزيا الوحيد.
ومنح الجهاز الفني للأزرق الفرصة للعديد من اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم من خلال شوطي المباراة.
ويستضيف منتخب الكويت ما تبقى من تصفيات مجموعته، حيث يواجه أستراليا، ثم الأردن والصين تايبيه أيام 3 و11 و15 حزيران (يونيو) المقبل على التوالي.

الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة