رئيس بلدية الشفا يكثف جولاته واللقاءات مع المسؤولين بهدف تقديم أفضل الخدمات للمواطنين


كثف رئيس بلدية الشفا فب محافظة عجلون زهرالدين العرود ،وأعضاء المجلس الجولات،واللقاءات مع المسؤولين بهدف تقديم الخدمات ،وتحسينها للمواطنين في مناطق. الشفا (حلاوه،الوهادنه،والهاشمية).
حيث اجتمع رئيس البلدية زهرالدين العرود مع مدير الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب من أجل اقامة مركزا للتدريب على مهنة الخياطة في مناطق الشفا ،مبديا استعداد البلدية لتقديم المبنى المناسب لهذه الغاية.
كما عُقد اجتماع آخر مع الأمين العام لوزارة البلديات بخصوص دعم المحروقات للبلدية،وحل مشكلة قاعة الهاشمية مع المتعهد الذي كان ينوي إقامة دعوى قضائية على البلدية بسبب تراكم مبلغ مالي منذ عدة سنوات.
من جهة أخرى تم عقد لقاء بين وزير السياحة والآثار نايف الفايز
ورئيس بلدية الشفا ،والنائب الأسبق الدكتور رضا حداد بخصوص المناطق السياحية ،والأثرية في منطقة الشفا،والأثار المكتشفة في وادي زقيق وأهميته السياحية،حيث سيتم ترتيب زيارة خاصة لوزير السياحة لوادي الزقيق.
من جهة أخرى تم التنسيق والتحضير مع المسؤولين في وزارة المياه والري بهدف الدراسة ،والكشف بهدف انشاء سد في منطقة وادي زقيق ،وذلك لكثرة الينابيع المتفجرة من هذا الوادي في فصل الشتاء ،والذي يصب في نهر الأردن،بهدف تنمية المنطقة ،واستغلال المياه للشرب.
كما تم الترتيب لعقد لقاء لوفد من أبناء المنطقة مع وزير الداخلية للمطالبة بترفيع المنطقة إلى قضاء ،حيث تمت المباشرة بعمل مضبطة من قبل السكان ،حيث تم بيان المساحة وعدد السكان مقارنة مع المناطق المجاورة والتي تم ترفيعها ،مع الإشارة إلى التقسيمات الإدارية للانتخابات البلدية حيث تم منح منطقة الشفا مقعدين لمجلس المحافطة ومجلس بادي يتكون من رئيس و8 أعضاء مقارنة مع منطقة العيون بمقعد لامركزية واحد ،ومجلس بلدي من رئيس و5 أعضاء.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة