رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يزور كلية عجلون الجامعية ويتفقد العطاءات التي تنفذ

=

اعلن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني عن نية الجامعة طرح عطاءين جديدين في كلية عجلون خلال الفترة القادمة الأول انشاء صالة رياضية متعددة الأغراض وفق أعلى المواصفات والثاني انشاء قاعات تدريسية جديدة بمساحة تبلغ زهاء 6000م2 عدا عما يتم تنفيذه حاليا من عطاءات بهدف التوسع في فتح التخصصات التي تواكب العصر وتتلاءم مع سوق العمل .

واكد الدكتور العجلوني خلال زيارته اليوم لكلية عجلون الجامعية ولقائه أعضاء الهيئتين الادارية والتدريسية وفعاليات المجتمع المحلي بحضور رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية وعضو لجنة التربية والشباب النائب الدكتور فريد حداد أنه من الأهمية بمكان أن يشعر كل موظف ومدرس في هذه الجامعة بالأمان الوظيفي لان ذلك يساهم في زيادة الإنتاجية . مثلما عليهم واجب خدمة الجامعة والارتقاء بها نحو الأفضل دائما ، مشيرا الة انه سيتم اعادة النظر بنظام الاداريين في الجامعة لعام 2022 خاصة المادة 15 لعام واعادة النظر بنظام ترقيات أعضاء الهيئات التدريسية لافتا الى انه سيتم تشكيل لجنة مشتركة لدراسة نظام الترقيات في الجامعتين الاردنية والعلوم والتكنولوجيا وبما يخدم جامعة البلقاء التطبيقية.

وأشار الدكتور العجلوني إلى أنه سيتم تشكيل لجنة لاعادة النظر بهيكلة الكليات الجامعية ولجان آخرى للنظر بقضايا الاداريين واعضاء الهيئات التدريسية .

واكد الدكتور العجلوني حرص الجامعة على الارتقاء بكافة الكليات التابعة للجامعة وتطوير بناها التحتية بما وكافة مرافقها لتواكب روح العصر والارتقاء بالعملية التعليمة وفق احدث المعايير.

وقال الدكتور العجلوني أنه في حال اكتملت البنى التحتية في الكلية من مبان وقاعات تدريسية ومختبرات سيزيد حتما اعداد الطلبة المقبولين إلى زهاء 6 الاف طالب وطالبة وفتح التخصصات الجديدة بما يخدم سوق العمل .

واشاد رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية وعضو لجنة التربية النائب الدكتور فريد حداد ورئيس غرفة تجارة عجلون النائب السابق عرب الصمادي ورئيس مجلس المحافظة السابق عمر المومني واعضاء الهيئتين الادارية والتدريسية وفعاليات اعلامية ومجتمعية بالجهود الكبيرة لإدارة الجامعة من خلال الحرص على تنفيذ أعمال إعادة تأهيل مباني الكلية والقاعة والصالة الرياضية والمبنى الجديد في الكلية التي تعتبر إنجازاً كبيراً لخدمة ابناء المحافظة .

مؤكدين أهمية فتح تخصصات جديدة في الكلية تتناسب مع واقع عجلون السياحي والزراعي بالإضافة إلى التخصصات الطبية والاهتمام بالكفاءات والإبداعات تقديم الدعم لها .

وكان الدكتور العجلوني قد تفقد واقع العمل في العطاءات التي يتم تنفيذها حاليا في الكلية بقيمة 4 ملايين و200 الف دينار ا بمنحة إيطالية. وتشمل قاعة النشاطات التي انتهى العمل بها بكلفة 228 ألف دينار وإعادة تأهيل المبنى الإداري بكلفة 314 ألف دينار ومبنى السكن القديم الذي يجري العمل به بقيمة 600 الف دينار وعطاء مبنى مجمع القاعات التدريسية في الكلية بمساحة 8400 متر مربع بكافة 3 مليون و38 الف دينار ، ومشروع بناء بوابة للكلية بكلفة تصل إلى 100 ألف دينار

وقدم عميد الكلية الدكتور حامد الدعوم شرحاً عن كافة أعمال الصيانة التي تجري حالياً وإعادة تأهيل قاعة النشاطات والصالة الرياضية، إضافة إلى إعادة تأهيل المبنى الإداري وأعمال الصيانة التي تجري مثمنا للرئيس هذه الزيارة والاستماع لمطالب الاداريين والهيئة التدريسة .

 

الدستور/ علي القضاه- تصوير-  عامر الزغول

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة