رئيس مجلس المحافظة يرعى أمسية للهلال الاحمر بمناسبة الاستقلال

=

رعى رئيس مجلس محافظة عجلون عمر المومني أمسية للهلال الاحمر بمناسبة عيد الاستقلال بحضور مدير الزراعة المهندس حسين الخالدي ورئيس بلدية عجلون الكبرى حمزه الزغول ومدير نادي المتقاعدين العسكريين حبيب مقطش ومدير منطقة عجلون حمزه الصمادي وعدد من اعضاء مجلس المحافظة وفاعليات شبابية ومجتمعية سورية واردنية ومتطوعي الهلال الاحمر .
وفي بداية الأمسية رحبت رئيس الهيئة الادارية للهلال الاحمر نبيهه السمردلي بالحضور مهنئة الجميع بالاستقلال وثمراته وما تحقق من إنجازات منذ تأسيس الدولة الاردنية بفضل الهاشميين وابناء الأمة ، مشيرة إلى أن الهلال الأحمر كهيئة تطوعية يقدم خدماته للجميع ولمختلف الفئات انطلاقا من مبادئ التي يعمل بها ويترجمها على أرض الواقع برامج وأنشطة مؤكدة ان فريق الاسعاف الجديد سيكون في خدمة المحافظة ومؤسساتها .
واعرب رئيس مجلس المحافظة المومني ورئيس البلدية حمزه الزغول ومدير الزراعة المهندس الخالدي ومدير نادي المتقاعدين حبيب مقطش عن سعادتهم المشاركة بهذه الامسية الوطنية التي ينظمها الهلال الاحمر الذي يترجم الاقوال إلى افعال في عمله ويقدم خدماته لكبار السن والايتام والسيدات والشباب والتركيز على التمكين للمرأة والشباب إلى جانب الايام الخيرية والتطوعية لافتين الى أن سمة التشاركية مع مختلف الهيئات والمؤسسات ما يميز الهلال الاحمر في المحافظة حيث كانت اثار وبصمات مقدرة .
وقالت التربوية هند عبابنه أن ما يقوم به الهلال الاحمر من جهد وعطاء انساني وخدمي وتطوعي وتدريبي وتأهيل للشباب والشابات يستحق التقدير والاحترام أنه عمل دون حدود وترجمة لمبادئ الصليب الأحمر والهلال الأحمر على أرض الواقع .
واشتملت فعاليات الامسية على فقرات فنية وطنية وتراثية وشعبية قدمتها فرقة الهلال الاحمر للفلكلور ودبكات واهازيج وطنية قدمها شباب ومتطوعو الهلال الاحمر والضيوف .

الدستور/ علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة