رئيس مجلس محافظة عجلون فعاليات الكتاب التفاعلي في اسبوعه الثالث

رعى رئيس مجلس محافظة عجلون عمر المومني فعاليات الاسبوع الثالث من معرض الكتاب التفاعلي بحضور مدير ثقافه عجلون سامر فريحات ورؤساء الهيئات والمتتديات الثقافية والمهتمين بشان الثقافي وابناء محافظه عجلون على مدرج القرية الحضرية.

وبين مدير ثقافه عجلون سامر فريحات ان فعاليات معرض الكتاب التفاعلي مستمرة حيث تشمل معارض للكتاب والفن التشكيلي والتراث الشعبي والماكولات الشعبية وكرنفال للاطفال ومسرحيات هادفة وقرات شعرية وقصصية وقراءة في كتاب وحوارات شبابية ومحاضرات حول دور المرأة في تنمية المجتمع وعزف موسيقي وغيرها من الفعاليات الهادفة .

واضاف الفريحات مثل هذه البرامج والانشطه تاتي ضمن برامج وانشطه مديريه ثقافه عجلون وزارة الثقافة الاردنيه تهدف لتعزيز مفهوم الوعي الثقافي لدى ابناء المجتمع المحلي .

إلى ذلك ثمن رئيس المجلس المومني جهود وزارة الثقافة ومديرية ثقافة عجلون لتنفيذ فعاليات الكتاب التفاعلي على مدار أربعة اسابيع ما يشكل نقلة نوعية بتنوع ما يقدم لكافة الفئات ويلبي الذائقة لديهم الثقافية والفنية بكافة اشكالها مقدرا لبلدية عجلون الكبرى توفير التسهيلات اللازمة في القرية الحضرية ، مؤكدا دعم مجلس المحافظة لأية انشطة ثقافية معربا عن أمله آن يصار قريبا انجاز مشروع المركز الثقافي ليكون حاضنة للانشطة الثقافية والتوعوية في المحافظة والذي يتم تنفيذه بدعم من مجلس المحافظة .

الدستور/ علي القضاه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة