رئيس مجلس محافظة عجلون يزور جمعية وادي كفرنجة للتربية الخاصة .

زار رئيس مجلس محافظة عجلون عمر المومني جمعية وادي كفرنجة للتربية الخاصة التقى خلالها رئيس الجمعية مصطفى الفريحات بحضور مديرة التنمية الدكتور مريم الغرايبه وعضوي المجلس احمد فريحات وباسل شويات واطلع على نشاطات وبرامج الجمعية لخدمة لذوي الاحتياجات الخاصة والاعاقات المختلفة التي يتعامل معها كادر الجمعية .
استعرض رئيس الجمعية الفريحات خطط الجمعية الرامية الى تعزيز دورها المجتمعي وتقديم الخدمة الفضلى لذوي الإعاقة بشتى انواعها مشيدا بدعم الديوان الملكي العامر للجمعية ما مكنها من القيام بدورها .
واعرب الفريحات عن أمله وبدعم من مجلس المحافظة أن تتمكن الجمعية من بناء مركز متكامل لذوي الإعاقة في لواء كفرنجة بما يتواءم والمسح الميداني الذي تم القيام به من قبل الجمعية مبينا أن فكرة مشروع البناء يتضمن مكانا للعلاج الطبيعي الوظيفي سمع نطق وناد نهاري لمن هم فوق 18 عاما وقاعات لتمكين وتدريب ذوي الإعاقة وعقد دورات متخصصة لهذه الفئة وذويهم ، مشيرا لاهمية توفير قطعة أرض لاقامة البناء من خلال البلدية او اية جهة أخرى .
من جانبه أبدى رئيس المجلس دعم الفكرة لاهميتها لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة الإعاقات المختلفة ولن يدخر المجلس اي جهد للدعم من خلال التنمية الاجتماعية المظلة الرسمية للجمعيات في المحافظة .

الدستور/ علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة