رئيس مجلس محافظة عجلون يكرم الطلبة السوريين الناجحين بالثانوية العامة .

كرم رئيس مجلس محافظة عجلون عمر المومني الطلبة السوريين الناجحين في الثانوية العامة لهذا العام خلال الاحتفال الذي أقيم في قاعة الهلال الاحمر بحضور مدير التربية والتعليم اسعد الشرع ومقررة لجنة عجلون المجتمعية نبيهه السمردلي ورئيس مجلس التطوير التربوي الزميل علي القضاة واولياء امور الطلبة الناجحين .
وثمن المومني مبادرة لجنة عجلون المجتمعية ومجلس التطوير التربوي لتكريم الطلبة السوريين الناجحين في الثانوية العامة معتبرا أن هذه المبادرة تأتي من باب المسؤولية المجتمعية والأخوة الانسانية لافتا الى أن الأردن بقيادة الهاشمية يرعى قطاع التربية ايما رعاية كون ذلك يتعلق بالإنسان مستقبل الوطن وعدته وأن التعليم بات في وجدان أبناء الوطن من شتى الاصول والمنابت احد اهم حلقات التنمية المستدامة مجددا دعم المجلس لأي مبادرة من شأنها الاهتمام بالطلبة وتوفير البيئة الآمنة لهم .
واكد مدير التربية الشرع حرص وزارة التربية والتعليم والمديرية على توفير تعليم نوعي لكافة الطلبة من مختلف الجنسيات في مدارسها وتعزيز وترسيخ قيم المحبة والأخوة والتسامح وتعظيم الجوانب الإبداعية ودعمها مهنئا الطلبة الناجحين وذويهم مشيرا لحرصنا جميعا على أن الطلبة في جميع المدارس على سوية عالية من الانضباط والعطاء والمشاركة الفاعلة .
ولفت مقررة اللجنة السمردلي إلى أن هذا التكريم الذي جاء بتشاركية من قبل اللجنة مع مجلس التطوير التربوي يؤكد حرص الجميع على تعزيز التميز والإبداع مشيرا لدور اللجنة في تنفيذ الانشطة المختلفة والمبادرات التي تشكل حافزا للجميع للمشاركة وتقديم الخدمة وفق الاصول بسوية عادلة للجميع .
واعضاء شبكة التطوير التربوي في عجلون واعضاء .
والقت إحدى الطالبات المكرمات كلمة بإسم الطلبة شكرت فيها مجلس التطوير التربوي ولجنة عجلون المجتمعية على تنظيم هذا الحفل الانيق لتكريمهم وهي المبادرة الاولى من نوعها .
وفي نهاية الاحتفال الذي حضره رئيسا شبكتي التطوير التربوي في باعون فخري عنيزات ورئيس شبكة كفرنجة محمد عناب والمدير الإداري في بلدية عجلون الكبرى حسين القضاة واعضاء شبكة التطوير في عجلون يوسف الصمادي واحمد الصمادي والخطاط واعضاء لجنة الدعم المجتمعي كرم المومني والشرع والسمردلي الطلبة الناجحين كما كرم رئيس المجلس مدير التربية الشرع تقديرا لدورة وكرمت السمردلي رئيس مجلس المحافظة .

الدستور/ علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة