رياضة اليرموك تعقد ملتقى يناقش واقع وطموحات أندية كرة القدم

افتتحت في جامعة اليرموك، اليوم الأربعاء ، فعاليات الملتقى الأول “واقع وطموحات أندية كرة القدم الأردنية في ظل الاحتراف”، الذي نظمته كلية التربية الرياضية.

وأكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور موفق العموش، خلال افتتاحه الملتقى، حرص الجامعة من خلال كلية التربية الرياضية على وضع إمكاناتها وخبراتها الأكاديمية لدفع مسيرة كرة القدم الأردنية وتطوير العمل الشبابي، وفقا لرؤية جلالة الملك عبد الله الثاني.

وأشار إلى ما يؤمل من الملتقى كبداية للعمل الوطني التشاركي لتطوير كرة القدم، من خلال الخروج بمقترحات وتوصيات لحلول قابلة للتطبيق، تحاكي الواقع الذي نشهده ما يسهم إيجاباً في منظومة أندية كرة القدم الأردنية.

وقال عميد كلية التربية الرياضية الدكتور راتب الداود، إن تنظيم الملتقى بمشاركة قيادات رياضية ريادية، يأتي لأهمية العمل الجمعي للنهوض والارتقاء بواقع كرة القدم الجماهيرية كمنظومة واحدة تشمل النواحي الإدارية والفنية والأكاديمية.

وناقش المشاركون في الملتقى من رؤساء الأندية الرياضية، وعدد من المسؤولين في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، ومدينة الحسن للشباب، محوري “واقع الاحتراف في أندية كرة القدم الأردنية وطموحاتها المستقبلية، و”أسباب عدم استقرار المستوى الفني لدى أندية كرة القدم الأردنية للمحترفين” .

–(بترا)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة