سحاب يفوز على البقعة بقيادة طاقم تحكيم نسوي

قاد طاقم  تحكيم نسوي مباراة سحاب والبقعة والتي انتهت بفوز سحاب على البقعة 4-1، في آخر مباريات الفريقين بدوري المحترفين لكرة القدم، في اللقاء الذي انتهى مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الامير محمد بالزرقاء.

وتشكل هذه المباراة سابقة في تاريخ الكرة الأردنية كونها أول مباراة للرجال يديرها طاقم حكام من السيدات الذي تكون طاقم الحكمات من إسراء المبيضين ومساعداتها صابرين العبادي، إسلام العبادي وحنين مراد.
وبهذه النتيجة أضحى رصيد سحاب 25 نقطة وهو ذات رصيد شباب العقبة الذي يلتقي يوم الخميس المقبل أمام الوحدات في ختام مباريات الدوري، فيما بقي البقعة بالمركز الأخير برصيد نقطة يتمية.

سحاب 4 البقعة 1 
لم تأتي احداث المبارة بصعوبة على الطاقم التحكيمي النسوي، وكانت سهلة، حيث كانت المباراة بمثابة حصة تدريبية بين الفريقين، فسحاب ضمن البقاء بدوري المحترفين، فيما كان البقعة قد ضمن عودته لدوري الاولى قبل عدة اسبايع، فكانت المباراة بمثابة تمرين أخير بين الفريقين، وسجل اهداف سحاب محترفه ماركوس في الدقيقة 38 وفي الدقيقة 80 وفي الدقيقة 87، وسجل الهدف الرابع يزن النعيمات في الدقيقة 89، فيما سجل هدف البقعة زيد ابو ريه في الدقيقة 84، فيما كان الطاقم التحكيمي النسوي في المكان والزمان المناسبين، ووجهت الحكم اسراء المبيضين البطاقة الصفراء مرتين بالتساوي بين الفريقين.

محمد عمّار/ الغد

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة