شباب الحسين يحلق بصدارة دوري الطائرة

حسم فريق شباب الحسين موقعته المثيرة مع الكرمل لصالحه بنتيجة (3-0) وبواقع (25-19 و22-25 و25-12 و26-24)، في اللقاء الذي أقيم أمس بصالة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب، لحساب الجولة الثانية من المربع الذهبي للبطولة.
وانفرد فريق شباب الحسين بالصدارة برصيد 26 نقطة، فيما يتواجد في المركز الثاني فريق وادي موسى وبرصيده 25 نقطة، والعودة ثالث الترتيب برصيد 23 نقطة، والكرمل رابعا وتجمد رصيده عند النقطة 22.
واعتمد مدرب شباب الحسين عفيف سالم في خياراته على كل من: خالد أبو مشرف، أحمد العمري، محمود النقيب، حسن أبو مشرف، ياسر مجاهد ومحمود النقيب.
فيما بدأ مدرب الكرمل خالد العبدي بتشكيلة مكونة من: خالد عدنان، فارس خالد، سليمان سعيد، محمد بخيت، عبادة فخري ومحمد أكرم.
وتبادل الفريقان الخطورة مع بداية الشوط الأول، مع تألق واضح للضارب أبو مشرف من طرف شباب الحسين، وخالد عدنان من طرف الكرمل، ليتقدم الأخير بنتيجة (8-7)، قبل أن يقلب شباب الحسين بمنتصف الشوط الأول لصالحه (16-15)، ثم يوسع الفارق، بعد استغلال عدم تمركز لاعبي الخصم عند الإرسال والضرب، ليكسب الشوط الأول لصالحه.
وعاتب لاعبو الكرمل أنفسهم بعد خسارة الشوط الأول، فتحسن أداؤهم في ظل الانتشار السليم، ليتقدم الفريق بنتيجة (8-6)، قبل أن تستمتع الجماهير الحاضرة بالضربات الساحقة من فخري وعدنان، ليتقدم الفريق من جديد بنتيجة (16-12)، ليعود شباب الحسين للمواجهة بتقليص الفارق لكن دون جدوى.
الشوط الثالث حمل في طياته تقدما مميزا لشباب الحسين في النتيجة، في ظل إبداع المعد مجاهد في التعامل مع الكرات المستقبلة من ليبرو الفريق محمد جروان، وتمويل الكرات لزملائه ببراعة، لكن الكرمل تقدم بصورة مفاجئة (8-7)، قبل أن ينهار نتيجة تألق حائط صد شباب الحسين الذي تقدم (16-9)، قبل أن يحسم الشوط في صالحه.
وبدأ الكرمل بصورة جيدة مع بداية الشوط الرابع ليتقدم بالنتيجة (8-5)، قبل أن يفقد الفريق تركيزه ليتأخر بنتيجة (16-13)، لكن العودة الحقيقية للكرمل بالنتيجة كانت في الثلث الأخير من الشوط، وسط إثارة منقطعة النظير من الفريقين، ليخطف شباب الحسين الفوز في الشوط والمباراة بفارق نقطتين.

مهند جويلس/ الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة