شباب الحسين يكرم فريق “الطائرة” المتوج بلقب الدوري

أقام نادي شباب الحسين حفلا تكريميا أول من أمس لفريق الكرة الطائرة، بعد حصوله على لقب دوري الدرجة الممتازة الشهر الماضي، على حساب فريق وادي موسى.
وشهد الحفل حضور عضوي مجلس النواب خليل عطية ومحمد الظهراوي، إلى جانب نائب رئيس اتحاد اللعبة العميد جهاد قطيشات، إضافة إلى حضور عدد من لاعبي الفريق القدامى والجهازين الفني والإداري واللاعبين، وعدد من محبي النادي وبعض من رؤوساء الأندية وأهالي اللاعبين.
وحرصت إدارة نادي شباب الحسين على تكريم آباء اللاعبين بعد دعوتهم للحضور تقديرا لدعمهم المتواصل لأبنائهم في مباريات الدوري الماضي، إضافة إلى حرص النادي على تكريم لعائلتي اللاعبين المتوفيين محمد جرار وأكرم أبو شنب.
وألقى خلال الحفل رئيس النادي سامي القصاص كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره للاعبي الفريق والجهاز الفني، بإعادة لقب الدوري إلى خزائن الفريق من جديد، فيما أشار قائد فريق الكرة الطائرة خالد أبو مشرف إلى أن اللاعبين برفقة مدرب الفريق صمموا على تحقيق اللقب منذ بدايته.
وكانت إدارة النادي قد أقامت في وقت سابق حفل عشاء للفريق عقب تتويجهم باللقب، تم من خلاله توزيع جزء من المستحقات المادية على أعضاء الفريق، مع حضور العميد جهاد قطيشات وتقديم درع من النادي للاتحاد، نظير الجهود المبذولة في إخراج الموسم بأبهى حلة.
وتوج فريق شباب الحسين بلقب دوري الممتاز للمرة التاسعة عشر في تاريخه، بعد فوزه في سلسلة المباريات النهائية على نظيره وادي موسى بمباراتين دون رد، ليعود إلى منصات تتويج الدوري للمرة الأولى منذ العام 2015.
وقاد فريق شباب الحسين المدرب عفيف سالم، ومساعدا المدرب سمير شبارو وطه أبو رشيده، والمعالج عبدالله للوه، واللاعبون: خالد أبو مشرف، أحمد العمري، حسن أبو مشرف، محمد النقيب، أسامة مرعي، محمود النقيب، إياد ماضي، أحمد خنفر، أحمد محسن، ياسر مجاهد، محمد جروان، زياد أبو ديه، مهند جروان.

الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة