(طائرة الشباب) تستهل مشوارها بمواجهة الامارات ودورة المدربين اُختتمت

يستهل المنتخب الوطني للشباب بالكرة الطائرة مشواره بمواجهة نظيره الاماراتي ضمن المجموعة الاولى لبطولة غرب آسيا مواليد 2003 التي تُقام منافساتها خلال الفترة 22-31 الجاري في مدينة الدمام السعودية بمُشاركة عشرة منتخبات.

وكانت قرعة النسخة الاولى من البطولة سُحبت الاربعاء الماضي، بتوزيع المنتخبات المشاركة مُناصفة على مجموعتين ضمت الاًولى: الاردن ولبنان والامارات والبحرين والعراق، فيما ضمت الثانية: قطر وسوريا والكويت وفلسطين والسعودية، واصدراتحاد غرب آسيا الذي تأسس حديثاً ومقره العاصمة القطرية الدوحة جدول مباريات المرحلة الاُولى من البطولة التي تًقام بصالة الامير نايف بن عبدالعزيز في مدينة الدمام على النحو الآتي:

الجمعة (22) الجاري: البحرين مع العراق، فلسطين مع قطر، الامارات مع الاردن، وسوريا مع السعودية.

السبت (23) الجاري: الامارات مع العراق، لبنان مع البحرين، سوريا مع قطر، الكويت مع السعودية.

الاحد (24) الجاري: لبنان مع الامارات، سوريا مع الكويت، العراق مع الاردن، السعودية مع فلسطين.

الاثنين (25) الجاري: سوريا مع فلسطين، لبنان مع الاردن، الامارات مع البحرين، والكويت مع قطر.

الثلاثاء (26) الجاري: الاردن مع البحرين، الكويت مع فلسطين، لبنان مع العراق، وقطر مع السعودية.

ويُنظم اتحاد الكرة الطائرة بطولة ودية خلال الفترة 16-19 الجاري بهدف رفع الجهوزية الفنية للمنتخب الوطني للشباب الى اعلى درجة ممكنة قبل توجه الى منافسات غرب آسيا، ووفق الاتحاد تُشارك منتخبات خمس دول في البطولة هي: الاردن وفلسطين وقطر وسوريا ولبنان.

ويضم منتخب الشباب اللاعبين: عبدالرحمن الخصاونة وايهم خنفر وفهد نعمان ووفا ابو طوق وعمر ناصر وابراهيم العطلة وعامر عادل ومحمد شبيلات وعبدالعظيم سامي ولؤي ناجح وصالح الطهراوي ووسام الخطيب.

من ناحية أخرى، اُختتمت امس الخميس دورة التدريب الدولية للمستوى الاول، والتي تُقام وفق تقنية الاتصال المرئي والمسموع بمُشاركة (55) مدرباً: (2) من المغرب، (2) من السعودية، ودارس واحد من فلسطين، ومثله من فلسطين، وحاضر في الدورة الخبير المصري د. سمير لطفي.

وقال نائب سمو رئيسة الاتحاد السيد جهاد قطيشات في ختام الدورة ان اقامتها يأتي في اطار جهود الاتحاد لتطوير المدربين باعتبارهم ركناً اساسياً في تطوير اللعبة، وهنأ المشاركين على اجتياز الدورة وشكر المحاضر على جهوده التي بُذلت على مدار ايام الدورة.

الدستور – غازي القصاص

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة