طبيشات يفتتح “بازار المهن المتعددة” في مركز شابات عجلون

=

افتتح مدير شباب عجلون محمد طبيشات “بازار المهن المتعددة” المنظم من قبل أعضاء مبادرة التأهيل والتدريب لسوق العمل التابع لمركز شابات عجلون النموذجي بدعم من برنامج رايز، وبحضور عدد من مدراء الدوائر الحكومية ومجموعة من الشابات الرائدات في المشاريع الصغيرة.

 

وإشتمل  البازار  على عرض لمنتوجات السيراميك والرسم على الزجاج ، ومنتجات الصابون على الطريقة الباردة، وعرض لمنتجات تنسيق الزهور وتنسيق الحدائق، و منتجات الحلويات

 

وقال مدير الطبيشات إن دعم الأعمال والمشاريع المجتمعية ينعكس على الشباب بالشكل الإيجابي من حيث توفير أعمال خاصة بهم ومساعدتهم على شق طريق حياتهم العملية، وتحقيق ذواتهم، وتجسيد أحلامهم على أرض الواقع، واستثمار طاقات الشباب وقدارتهم في مبادرات تخدم المجتمع تسهم في تنميتة ونهضته.

 

و أشارت رئيسة مركز شابات عجلون النموذجي سهير القضاة إلى ضرورة تبني مبادرات مجتمعية ذات أهداف واضحة، والعمل ضمن خطط عمل منظمة، ويشرف عليها مجموعة من الشباب الواعد، بحيث تخدم المبادرة البيئة والمجتمع.

وأضافت القضاة بأنه يجب على المعنيين بالشباب والمنظمات استغلال الطاقة الإيجابية الموجودة لدى الشباب ومحبي التغيير نحو الأفضل، وأن لا يستهان بأفكارهم، وأن يتم دعمها وتطوير الانظمة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة

مريم العبود/ مديرية شباب عجلون

التعليقات

  1. غير معروف يقول

    بالتوفيق ابو المجد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة