عجلون : أكثر من خمسة آلاف طالب وطالبة في 143 مركزا صيفيا لتعليم القرآن الكريم

=

شارك أكثر من خمسة آلاف طالب وطالبة في 143 مركزا صيفيا لتعليم القرآن الكريم للذكور والاناث في محافظة عجلون  ، حيث يتابع  مدير أوقاف عجلون عجلون الدكتور أحمد محمود الصمادي تخريج طلاب المراكز الصيفية..

الى ذلك ومندوبا عن مدير الأوقاف  رعى الدكتور عبدالله الشقاح مساعد المدير لشؤون الوعظ والإرشاد حفل تخريج طلاب المركز الصيفي في مسجد هارون الرشيد/ الهاشمية بحضور عطوفة مدير ثقافة عجلون الاستاذ سامر فريحات و رئيس بلدية الشفا الأستاذ زهر الدين العرود  حيث ادار الحفل مشرف المركز الدكتور عقلة القواقنة .

كما رعى الدكتور صفوان القضاة مساعد المدير للشؤون المالية والإدارية مندوبا عن فضيلة مدير الأوقاف حفل تخريج مركز خديجة بنت خويلد رضي الله عنها/ عين جنا وأدار الحفل الشيخ صبري القضاة مشرف المركز  .

ورعى الشيخ طلال أحمد الجلابنه رئيس قسم دور القرآن الكريم مندوبا عن فضيلة المدير حفل تخريج طلبة المركز الصيفي في مسجد مكة المكرمة /عبين  وأدار الحفل الشيخ أحمد القواقنة مشرف المركز .

كما  رعى حفل تخريج طلبة المركز الصيفي في مسجد رأس منيف وأدار الحفل الشيخ غسان القضاة مشرف المركز.

ورعى  رئيس مجلس محافظة عجلون الأستاذ عمر المومني حفل تخريج طلبة المركز الصيفي في مسجد خالد بن الوليد/ عبين وأدار الحفل الشيخ ثابت المومني مشرف المركز.

وقام الشيخ فارس شويات مشرف المركز الصيفي في مسجد الأبرار/ عين البستان بتخريج طلاب المركز. وقام الدكتور مصطفى القضاة مشرف المركز الصيفي في مسجد الهدى/ رأس منيف بتخريج طلاب المركز.

كما قام الشيخ بلال طشطوش  بتخريج طلاب المركز الصيفي في مسجد زين العابدين/ كفرنجة. وقام الشيخ محمد القضاة والشيخ زهير القضاة بتخريج طلاب المركز الصيفي في مسجد اشتفينا الكبير.

واشتملت جميع الاحتفالات على آيات من القرآن الكريم وكلمات لطلاب المراكز الصيفية وقصائد شعرية وتم توزيع الشهادات والجوائز وحقائب مدرسية.

مديرية أوقاف عجلون

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة