عجلون : الرحاحله يتفقد سير العمل في المحطات الميدانية للضمان الإجتماعي ضمن خدمة”أنت تسأل والضمان يُجيب من الميدان”

أكد مدير عام مؤسسة  الضمان الاجتماعي الدكتور حازم رحاحله خلال جولته التفقدية لمحطات الضمان في الميدان في  محافظة عجلون –  عنجرة  وعجلون وكفرنجة  ضمن خدمة”أنت تسأل والضمان يُجيب من الميدان”  أن  محطاتنا التوعوية الميدانية ساعدت المؤسسة على التواصل المباشر والفاعل مع المواطنين وجمهورها واستقبلت معاملاتهم بصفتها فروع ميدانية متنقلة ووفرت عليهم الوقت والجهد.

 

وأضاف  الرحاحله  خلال جولته الميدانية مساء اليوم في عنجره للإستماع الى أراء المواطنين وجمهور المؤسسة على تواصل المؤسسة الدائم من الميدان معهم وتسهيل كافة الخدمات لهم، لافتا الى أننا استطعنا الانتقال من النهج التقليدي إلى الإعلام التفاعلي المبني على التواصل المباشر والفاعل مع جمهور المؤسسة

 

وكانت مؤسسة الضمان الإجتماعي  أطلقت  خدمة للتواصل مع جمهورها ضمن خدمة”أنت تسأل والضمان يُجيب من الميدان” في محافظات المفرق وجرش وعجلون ولواء الرمثا يومي الثلاثاء والأربعاء .

 

و قالت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي إنها  نفذت اليوم   المرحلة الخامسة من خدمة “أنت تسأل والضمان يُجيب من الميدان  بالشراكة مع البنك الأهلي الأردني، وشركة جت، ومؤسسة الحسين للسرطان.

 

وأضافت المؤسسة في البيان الصادر عن مركزها الإعلامي أنها ستوفر محطات توعوية يُشرف عليها عدد من موظفي المؤسسة والجهات المشاركة لاستقبال المواطنين وجمهور المؤسسة واجابتهم عن كافة استفساراتهم حول الضمان الاجتماعي بما فيها أهمية الاشتراك الاختياري وكافة المواضيع التأمينية الأخرى في الضمان الاجتماعي، وكذلك احتساب الرواتب التقاعدية، بالإضافة إلى الخدمات المتعلقة ببرنامج تقسيط للمتقاعدين وتحديث بياناتهم وخدمة Daman Pay لتسديد الاشتراكات وخدمة آيبانك وبرنامج رعاية للسرطان.

 

وبينت المؤسسة أن المحطات التوعوية في محافظة عجلون  ستكون  في ( منطقة وسط البلد/مقابل بنك القاهرة عمان) وفي كفرنجة (منطقة ساحة البلدية/مقابل بنك الأردن) وفي عنجرة(منطقة وسط البلد/مقابل خلويات الفجر البديع) .

كما إستمع الرحاحله خلال جولته التفقدية الى ملاحظات المواطنين التي تلخصت بضرورة تشهيل معاملات المواطنين وفتح  مكتب للضمان في عنجرة إضافة الى عدد من القضايا الأخرى .

 

تصوير/ عامر الزغول

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة