عجلون : تساقط غزير للثلوج منذ ساعات الصباح الباكر، والأجهزة المعنية تتابع عملها

اكتست مساحات واسعة من محافظة عجلون خاصة الشمالية ( رأس منيف ، سامتا ، صخره ، عبين ، مثلث رحابا ، عصيم، المرجم ، بير الداليه ، اشتفينا ، عنجره ، القاعدة ، جبال عين جنا وعجلون المرتفعة ، عبين  سوف ) حلة بيضاء ابدعها الخالق  منذ فجر اليوم بحمد الله حيث بلغت سماكة الثلوج زهاء 10 سم في بعض المناطق .

وأعلن محافظ عجلون رئيس لجنة الدفاع المدني والسلامة العامة سلمان النجادا عن فتح جميع الطريق الخارجية الني تؤدي للمحافظات الاخرى ( اربد ، جرش ) من قبل آليات الأشغال العامة وعددها 23 الية تم توزيعها على المواقع التي عادة ما تشهد تساقطا للثلوج ، كما قامت بالعمل على فتح مداخل المدن والبلدات التي شهدت تساقطا للثلوج .

واشار المحافظ النجادا الذي قام بجولة ميدانية منذ الفجر يرافقه مدير الأشغال العامة الدكتور ماجد العلوان والدفاع المدني المقدم عارف شديفات على مختلف المواقع  إلى أن الامور بحمد الله تسير بصورة طبيعية ، في الوقت الذي تقوم فيه البلديات  بالعمل بكل جهوزية لمواجهة المنخفض الجوي .

ولفت المحافظ النجادا إلى توفر المواد التموينية والمحروقات والغاز في المحطات بكميات كبيرة وكذلك الطحين في المخابز والاعلاف في مستودعات الصناعة والتجارة .

إلى ذلك فقد اكد  رؤساء بلديات  المحافظة أن آليات البلديات عملت على فتح الطرق الداخلية في مناطقهم ، مؤكدين أن جميع كوادر البلديات في حالة طوارىء قصوى للتعامل مع الظروف  الجوية  السائدة  وتقديم الخدمة للمواطنين في  مناطق سكنهم .

الدستور – علي القضاة

تصوير- عامر الزغول

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة