نشميات مجلس محافظة عجلون ، همم عالية وطموح كبير لخدمة المحافظة والوطن

=

عجلون الإخبارية: يحظى مجلس محافظة عجلون بوجود أربع عضوات  يعملن بكل هدوء وإتزان لخدمة محافظة عجلون ومناطقهن الإنتخابية  والوطن، يستمعن جيدا ويناقشن بأدق التفاصيل  ، شعارهن في العمل  أن الجميع شركاء في المسؤولية وأن عضوية مجلس المحافظة  هو إستكمال لدورهن في خدمة المحافظة وأهلها .

لا يعرفن المستحيل ، كان هم جميع عضوات المجلس كما هو المجلس بشكل عام الوصول الى موازنة عادلة ومنصفة بين كافة مناطق المحافظة ، وقدمن من أجل ذلك خلاصة خبرتهن  في العمل العام والتطوعي ، حتى وإن كان البعض منهن حديثات  على  العمل العام إلا إننا رأينا وشاهدنا أنهن يملكن الكثير من الطموح لخدمة الأهل والمحافظة .

على كل لن أطيل في مقدمتي عن عضوات مجلس محافظة عجلون ، فجميع أعضاء المجلس يعرفون أنهن من خيرة الخيرة ، يناقشن جميع القضايا التي تطرح بكل إتزان وهدوء  للوصول الى حلول توافقية ومقبولة ، يتقبلن الرأي والرأي الأخر ، ولا يضيرهن إنه لم يأخذ في بعض الأحيان برأيهن ، لأنهن على قناعة كاملة أن رأي الأغلبية هو الذي يجب أن يسود ويجب أن يأخذ فيه .

عضوات مجلس محافظة عجلون بالفعل مكسب حقيقي للمجلس ، كيف لا وفيهن التربوية  القديرة  الدكتورة سهيره المومني صاحبة الخبرة الطويلة في المجال التربوي والعمل العام ، فلا تكاد تطرح أمامها أي قضية إلا وتشعر على الفور أنك أمام شخصية متميزة بكل ما تحمل الكلمة من معنى ، لديها من الثقافة والعلم والأدب والخلق ما يجعلنا جميعا نقف أمامها بكل التقدير والإحترام والإجلال .

وفي المجلس أيضا شخصية عملت في العمل العام والتطوعي لسنوات طويلة خلت ، السيدة رحمة الزغول ، حيث كانت لعدة سنوات عضو في المجلس الإستشاري لمحافظة عجلون ، وقد خاضت أيضا عدة إنتخابات ، لاتعرف المستحيل ، طموحها كبير جدا ، شعارها دائما وأبدا أن المرأة قادرة على تحقيق أكبر الإنجازات إذا أعطيت الفرصة التي تستحقها .

من  عضوات المجلس أيضا الناشطة الثقافية والتطوعية  السيدة رناء الشويات ، وهي غنية عن التعريف ، لها صولات وجولات في العمل الثقافي والتطوعي ، وهي مصورة بارعة يكاد لا ينافسها إلا القليل في هذا المجال ، لا تُحب الظهور كثير ، وتخفي خلف شخصيتها الهادئة المتزنة  وطيبة قلبها الكثير الكثير من الحب والإحترام والتقدير لكل من حولها .

أما شخصيتنا الرابعة في المجلس فهي المهندسة الشابة سبأ بسام الصمادي ، هادئة ومثقفة  جدا ، تعرف متى وأين تتحدث ، أتوقع لها مستقبلا كبيرا وحافلا ، تدافع عن فكرتها وطروحاتها بكل هدوء وقوة وإتزان  ،لا تحب المناكفة بل ولا تجيدها  على الإطلاق ، لديها طاقة عالية للعمل ، وهي بإذن الله تعالى على الطريق الصحيح في  بداية مشوارها في العمل العام الذي بدأته من خلال  عضويتها في مجلس محافظة عجلون .

شخصيتنا الخامسة في مجلس محافظة عجلون رغم أنها ليست عضو في المجلس إلا أنها منتدبة للعمل في المجلس من مجلس الخدمات المشتركة  المهندسة رؤى الغرايبة ، هي بالفعل تكمل عمل العضوات الأربع ، بل إنها أصبحت مكسب للمجلس بشكل عام ، تتحرك في المجلس بكل هدوء وإتزان ، تعرف أدق التفاصيل عن عمل المجلس ، وفي كثير من الأحيان تثري عمل المجلس بطروحات وأفكار في غاية الأهمية . 

رئيس مجلس محافظة عجلون عمر المومني أكد أن عضوات مجلس محافظة عجلون الأربع أصبحن علامة فارقة في عمل المجلس ، لافتا الى أن أي قضية كانت تطرح في المجلس  كان على الفور لعضوات المجلس الدور الأبرز في مناقشة هذه القضايا ، حيث يؤكد المومني أن رأي عضوات المجلس المتزن الهادىء كان يأخذ فيه في غالبية الأحيان  ليس من قبيل المجاملة ولكن لأنه يكون الرأي الأقرب للصواب .

من جانبه أكد رئيس لجنة المرأة والثقافة والشباب في مجلس المحافظة  الشاعر سامر القضاه  أن ما أبهره وجعله يزداد إعجابا بأفكار وطروحات عضوات المجلس أنهن لم يعترضن على الإطلاق على رئاسته  للجنة المرأة ، لافتا الى أنهن تقبلن جميعا هذا الأمر بكل رحابة صدر .

وأضاف القضاه أن هم عضوات المجلس كان منصب طوال الوقت على تغليب المصلحة العامة وخدمة جميع الأهل في محافظة عجلون ، لافتا الى أن عضوات مجلس محافظة عجلون يسابقن الزمن لخدمة المحافظة والوطن الغالي .

 

تقرير / الناطق الإعلامي لمجلس محافظة عجلون / منذر محمد الزغول

تصوير/ عامر أحمد  الزغول

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة