عميد كلية عجلون الجامعية الأستاذ الدكتور وائل الربضي يتفقد سير امتحان الكفاءة

تفقد عميد كلية عجلون الجامعية /جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور وائل الربضي قاعات امتحان الكفاءة لخريجين الفصل الأول لعام 2023 / 2024 في مختبرات الكلية.
وتم عقد الإمتحان لمدة يوم واحد على مدار جلستين لجميع تخصصات البكالوريوس في الكلية ،حيث تقدم للإمتحان 315 طالب ، مشيرا الى ان الطالب يقدم الإمتحان لجميع مستوياته (العام والدقيق) في جلسة واحدة.
واستمع الربضي الى ملاحظات الطلبة واطلع على سير الإمتحان والتسهيلات التي تقدم للطلبة وجاهزية المختبرات والتاكيد على إلتزام الطلبة بمتطلبات السلامة العامة متمنيا لهم دوام التقدم والازدهار.
ومن الجدير بالذكر إن إمتحان الكفاءة يعقد للطالب الخريج وله أثر كبير في مستقبله الوظيفي ،ويعقد هذا الامتحان من قبل هيئة الاعتماد .
والذي تعقده هيئة الإعتماد و مؤسسات التعليم العالي في الجامعات الاردنية، مؤكداً على أهمية هذا الامتحان الذي يهدف لخلق روح المنافسة في التخصصات لتحقيق الجودة والتى تنعكس ايجاباً على مستوى أداء مؤسسات التعليم العالي.
ورافق عميد الكلية الدكتور ايمن فريحات نائب العميد والمهندس محمد انجادات رئيس قسم الحاسوب والتعليم الألكتروني والدكتور خالد الربابعه رئيس قسم التخطيط والتطوير والجودة.

قسم العلاقات  العامة / كلية عجلون الجامعية

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة