عنجرة : الصمادي يرعى حفل تخريج طلاب المراكز الصيفية لتعليم القرأن الكريم في مساجد (المثنى ، الرحمن ،الصحابة)

=

تحت رعاية مدير مديرية أوقاف محافظة عجلون الدكتور أحمد محمود الصمادي أقيم في مسجد المثنى بن حارثة/ عنجرة حفل تخريج طلاب المركز الصيفي لتعليم القرآن الكريم في مساجد (المثنى والرحمن والصحابة) في مدينة عنجرة .

حيث أكد فضيلة المدير على اهتمام وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية بتوجيهات من معالي الوزير بتعليم القرآن الكريم وسنة رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم في آلاف المراكز الصيفية في مختلف محافظات الوطن .

وأشار الى  أن هذه المراكز الصيفية جاءت هذا العام تحت عنوان “الأقصى وصاية هاشمية وحق أبدي “.

وبين سماحة مفتي القوات المسلحة الشيخ حسن مخاترة  أهمية تعليم القران الكريم وتعليمه، وأن ذلك له الاثر الطيب على الفرد والمجتمع على حد سواء.

واشتمل الإحتفال الذي حضره مساعد المدير لشؤون الوعظ والإرشاد الدكتور عبدالله محمد الشقاح ورئيس قسم دور القرآن الكريم الشيخ طلال أحمد الجلابنه على فقرات متعددة قدمها طلاب المراكز الصيفية الثلاث من نماذج تلاوة للمتميزين وكذلك وصلة انشادية لفرقة مسجد الرحمن .

وفي نهاية الإحتفال الذي أداره الشيخ علاء البراهمه والشيخ سيف السيوف قدم فضيلة المدير  درعا تقديريا لسماحة مفتي القوات المسلحة وقدمت لجنة مسجد المثنى درعا تقديريا لفضيلة المدير ، كما تم توزيع الشهادات والجوائز على 250 طالبا في المراكز الصيفية الثلاث.

 

تصوير/ عامر الزغول

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة