عنجرة : محافظ عجلون يتفقد موقع إنهيار شارع وجدار إستنادي في المقبرة الإسلامية

تفقد محافظ عجلون سلمان النجادا بعد ظهر اليوم الجمعة بحضور رئيس بلدية عجلون الكبرى المهندس حسن الزغول موقع إنهيار الشارع المحاذي للمقبرة الإسلامية في عنجرة والجدار الإستنادي المحيط في المقبرة ، حيث أكد النجادا خلال جولته التفقدية على ضرورة معالجة موقع الإنهيار بأسرع وقت ممكن .

ودعا النجادا كافة الأجهزة المعنية الى تضافر الجهود لمعالجة الإنهيار للحفاظ على القبور من الإنجراف إضافة الى الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين القاطنين بجانب المقبرة .

من جانبه أكد رئيس بلدية عجلون الكبرى المهندس حسن الزغول أن البلدية بدأت بإتخاذ كافة الإجراءات الممكنة لمعالجة الإنهيار الذي حدث لجار وشارع المقبرة ، لافتا الى أن الإنهيار حدث بسبب تشبع المنطقة بمياه الأمطار .

كما قامت كوادر إدارة مياه عجلون وعضو مجلس المحافظة مالك الصمادي بإتخاذ إجراءات لمعالجة خطوط الصرف التي طالها الإنهيار ، حيث تقوم الكوادر المختلفة حاليا بعملية ربط خطوط الصرف الصحي ببعضها البعض لوقف تسرب المياه العادة الى داخل المقبرة .

من جانب أخر قام عدد من شباب مدينة عنجرة بمساعدة الجهات المعنية من خلال فتح قنوات لتصريف المياه التي بدأت تدخل الى داخل المقبرة لمنع تجمع المياه بكميات كبيرة داخل المقبرة .

 

عجلون الإخبارية-


.

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة