فريحات يرعى فعاليات مشروع ” يوم فرح” في مدرسة المرجم / س المختلطة

مندوبا عن وزيرة الثقافة هيفاء النجار رعى مدير ثقافة محافظة عجلون سامر فريحات فعاليات مشروع ” يوم فرح ” الذي نظمته بمديرية الشؤون الثقافية في الوزارة بالتعاون مع ثقافة عجلون احتفاءا بعيد الاستقلال وقرب زواج ولي العهد الامير حسين بن عبد الله حفظه الله بحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية في مديرية التربية صبحه المومني ورئيس مجلس التطوير التربوي الزميل علي القضاة ورئيس شبكة صنعار والمرجم ابراهيم وموظفي العلاقات العامة في الوزارة ومركز زها الثقافي .
ونقل الفريحات للحضور تحيات وزيرة الثقافة وتهنئتهم بعيد الاستقلال وقرب زواج سمو ولي العهد المحبوب ، مشيرا الى أن الوزارة معنية وتعمل للارتقاء بالفعل والذائقة الثقافة من خلال ما تنفذ من برامج وأنشطة وطنية وثقافية منوعة تزهو بالفرح والسعادة وليعم اداؤها وتشاركيتها مع مختلف الهيئات والمؤسسات .
وتحدثت مدير الشؤون الادارية والمالية في مديرية التربية صبحه المومني مقدرة لوزارة الثقافة هذا الجهد والتشاركية لتنفيذ وأنشطة تساهم في البناء المعرفي لدى الطلبة والمجتمع المحلي ما يساهم في تغيير السلوك ويعمل على تعزيز قيم المواطنة الصالحة .
وعبرت مديرة المدرسة منال المومني عن سعادتها بتنفيذ هذا النشاط احتفاءا بالاستقلال وقرب زفاف سمو الامير حسين حيث يجسد ذلك أسمى معاني الولاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية في وطن المحبة .
واشتمل الاحتفال الذي تم خلاله تكريم طلبة المدرسة بهدايا على عرض مسرحي بعنوان أرنب الشتاء للمخرج عبد القادر الربابعه ومسابقة ثقافية وفرقة فرح واهازيج وطنية من قبل الطالبات وتهنئة لقائد الوطن بالاعياد الوطنية وزفاف ولي العهد حفظه الله

الدستور / علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة