فعاليات عجلونية تشيد بمواقف جلالة الملك وحرصه على سلامة وصحة المواطنين

اشادت فعاليات عجلونية الحزبية والنقابية والمجتمعية والتطوعية  والشعبية والشبابية بمواقف جلالة الملك عبد الله الثاني الشجاعة وانحيازه الى مصلحة المواطن وصحته وسلامته مؤكدين الوقوف خلق جلالته في مواجهة التحديات والدفاع عن الوطن بالغالي والنفيس مستنكرين الاصوات النشاز التي لا مكان لها بين أبناء الوطن .

وقدرت الفعاليات دور الاجهزة الامنية الواعي في التعاطي مع الظروف الراهنة بروح عالية من المسؤولية والحرص على سلامة الوطن وسلامة المواطنين وصحته والتصدى للخارجين على اوامر الدفاع بحجة المطالب .

واكد المواطنون ان جلالة الملك حفظه الله هو صمام الامان دائما يتدخل في الوقت المناسب من اجل الوطن والمواطن الذي يعتبر الثروة الحقيقة في البناء والتنمية وتكون قراراته حفظه الله حاسمة تريح الشارع وتبعث الطمانينة في النفوس.

وقال رئيس بلدية الجنيد فخري المومني اننا دائما مع توجهات جلالة الملك عبد الله الثاني وقرارته التي تخدم الوطن وتحقق الرفاه والعيش الكريم له , لافتا لاستجابة جلالته وتفاعله مع قضايا المواطنين ومطالبهم فهو حفظه الله القادر على استشراف المستقبل ومستقبل الاردنيين , مؤكدا الالتفاف حول الراية والعرش الهاشمي وافتدائه بالمهج. الارواح ولن نسمح لاي كان ان يتطاول على الوطن ومنجزاته.

واشار رئيس نادي الوهادنة الرياضي محمد الغزو الى ان ما يقوم به جلالة الملك من اجل الوطن قل نظيرة حيث يتعامل جلالته مع الواقع بكل شفافية ووضوح وان المواطن في نظر جلالته اهم من كل شيء , نبارك خطوات جلالة الملك الذي اصبح يتدخل في الوقت المناسب واضعا النقاط على الحروف وبصورة مباشرة , معربا عن الاعتزاز بحديث جلالته امام مجلس السياسات الوطني حيث كان واضحا ووضع النقاط على الحروف مؤكدا الوقوف واسرة واعضاء النادي خلف قيادته المظفرة والأجهزة الأمنية درع الوطن .

واكد رئيس عجلون الكبرى المهندس حسن الزغول  ان ما يقوم به جلالة الملك حفظه الله هو استجابة لنبض المواطنين ومصالحهم في التصدي لمواقع الخلل انا كان مشيرا الى ان هذا النهج الهاشمي عز نظيره حيث انحياز جلالته الى جانب المواطن الذي هو اغلى مايملك الوطن , وان جلالته هو صمان الامان وهو الحامي لكل شيء والمدافع عن مصلحة المواطن وامنه واستقرارة حفظك الله مولانا المفدى وكلنا فخر بقيادتك وولائنا لا ولن يكون الا لال البيت الاطهار وسر ونحن على خطاك وبارك الله بك وحفظك ذخرا للوطن والامة .

وقال  رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية ملكي بني عطا ان قرارات وخطوات جلالة الملك حفظه الله ما كانت يوما الا من اجل مصلحة الوطن والمواطن , مشيرا إلى أن قرارات جلالته دائما تأتي متناغمة مع مطالب المواطنين مؤكدا أن النهج الهاشمي نعتز به وقد حققه جلالتة حفظه على ارض الواقع قولا وفعلا , انها الشجاعة التي خبرناها في جلالته يرى في ابناء شعبه خير سند ومن حقهم العيش بكرامة وامن واستقرار.

واعتبرت رئيسة الهلال الاحظر الادني في المحافظة نبيهه السمردلي ان تدخل جلالة الملك يكون دائما من أجل مصلحة ابناء الوطن الذين ارهقتهم ظروف الحياة , مؤكدة ان جلالته يضع دوما مصلحة الوطن والمواطن فوق كل اعتبار ما جعل الجميع يلتف دائما حوله لانه الاب والاخ والسند القريب من الجميع دون استثناء نبارك لجلالة الملك هذه الروح الأبوية وهذا النهج الهاشمي الاصيل ، نحن وراءك قائدنا نكمل مسيرة العطاء والخير معكم تشتد عزيمتنا بقواتنا المسلحة الأردنية الساهرة على امن وسلامة الوطن والمواطن .

واعرب مدير منطقة عجلون حمزه الصمادي عن اعتزازه بموقف جلالة الملك عبد الله الثاني المنحاز الى جانب المواطن وحقه في التعبير عن رايه حيال القضايا التي تهمه وتهم الوطن , مؤكدا ان جلالته هو صمام الامان الذي يحسم الامور بصورة واقعية تحترم راي المواطنين كضامن للدستور والتوازن بين السلطات , لافتا لحديث جلالتة امام مجلس السياسات الوطني الى انه لن يقبل ان يعاني الاردنيون تحت اي ظرف من الظروف. نبارك خطواتك جلالة الملك ونحن كلنا اعتزاز بنهجه الابوي والانساني.

وقال منسق مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون  منذر الزغول أنه في هذا الظرف الدقيق نقف خلف جلالة الملك في التصدي للحاقدين لافتا الى ان جلالته كعادته ينتصر للمواطن الذي يتعبر حقه في التعبير امر مقدس , مشييرا الى ان جلالته يؤكد دوما على اهمية الحوار البناء والتعبير , مؤكدا الولاء لقيادته الرائدة والاعتزاز بمواقفه الكبيرة من اجل الوطن والمواطن والانحياز دائما لمصلحة ابناء الوطن .

وعبر مساعد رئيس بلدية عجلون الكبرى لشؤون المناطق محمد علي القضاة عن اعتزازه بجلالة الملك عبد الله الثاني صمام الامان وصاحب المواقف التي هي دائما لمصلحة المواطن واحترام رايه وحقه في التعبير بشفافية , مؤكدا ان جلالة الملك هو الاكثر دراية بكل ما يهم الوطن والمواطن لافتا لقول جلالته ان كل مسؤول يجب ان يكون على قدر المسؤولية ومن لايتستطيع القيام عليه ترك موقعه هذا هو الانتصار للمواطن حفظك الله جلالة الملك وكلنا ثقة برؤيتكم الثاقبة التي هي امل المواطن.

وثمن رئيس مجلس عشائر كفرنجة ابو العبد العسولي حديث جلالة الملك امام مجلس السياسات الوطني اثلج صدور الاردنيين جميعا واراح بالهم , مؤكدا ان جلالة الملك هو الضامن لامن المواطن وكرامته وحريته في التعبير وسعية من اجل توفير اسباب العيش الكريم له مجددا اعتزازه بجلالته وقرارته والالتفاف حول العرس الهاشمي.

واكد عضوا مجلس المحافظة غاده عناب وزاهر السوالمه ان خطوات وقرارات جلالة الملك حفظه الله مشرفة تبعث على الاعتزاز بقائد ملهم لايدانيه قائد يسعى الى خدمة شعبه ووطنه بكل تفان , لافتين لحديث جلالته أمام مجلس السياسات الوطني .

انه النهج الهاشمي ملئ بالدروس والعبر علينا ان نتعلم منها الكثير , سر قائدنا ونحن وراءكم .

 

الدستور / علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة