فوز الصحفي علي أحمد القضاة برئاسة مجلس التطوير التربوي لمحافظة عجلون

=

جرت ظهر اليوم الأحد  في مديرية التربية والتعليم لمحافظة عجلون انتخابات رئيس مجلس التطوير التربوي في المحافظة بإشراف ومتابعة مدير التربية والتعليم الأستاذ اسعد الشرع وحضور مدير الشؤون الادارية والمالية صبحه المومني ومدراء الأقسام المختلفة في المديرية  ورؤساء الشبكات ، حيث حصل القضاة على 10 أصوات مقابل 6 أصوات لمنافسه مالك الصمادي .

من جانبه أكد مدير التربية والتعليم الأستاذ أسعد الشرع خلال كلمة له بعد إجراء الإنتخابات  على ضرورة التشارك بين مجلس التطوير التربوي ومديرية التربية للنهوض بالواقع التربوي في المحافظة ، مشيرا الى أن أبواب مديرية التربية مفتوحة لمجلس التطوير التربوي وللجميع ، داعيا في الوقت نفسه رؤساء وأعضاء مجلس التطوير التربوي للعمل بروح الفريق الواحد لإيجاد الحلول المناسبة لكافة القضايا والعقبات التي تواجه القطاع التربوي في المحافظة .

الى ذلك قدم رئيس مجلس التطوير التربوي في محافظة عجلون الصحفي علي القضاه  شكره وتقديره لأعضاء المجلس على ثقتهم ، مؤكدا أنه سيسعى بكل جهد ممكن  بالتعاون مع المجلس وتربية عجلون ومجلس المحافظة لإيجاد الحلول المناسبة لكافة القضايا التي تواجه القطاع التربوي في المحافظة .

كما أكد القضاه  أن مجلس  التطوير التربوي سيباشر بعقد لقاءات ميدانية في مدارس المحافظة المختلفة للوقوف على أرض الواقع على أبرز  هموم وتحديات القطاع التربوي ، مقدما  شكره ةتقديره لمدير تربية عجلون الاستاذ أسعد الشرع ولكوادر المديرية على الجهود الكبيرة التي يبذلونها للنهوض في الواقع التربوي في المحافظة .

من جانبهم  قدم  رؤساء مجلس التطوير التربوي في المحافظة شرحا عن أبرز التحديات والمعيقات التي تواجههم  في مناطقهم ، معربين عن أملهم أن يكون هناك شريكة حقيقية ما بين  المجلس  وتربية عجلون  لتحقيق الإنجازات التي يتطلع اليها أبناء المجتمع المحلي .

تقرير/  منذر الزغول

تصوير/ عامر الزغول

 

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة