فوز الطالب محمد العنانزة بالمركز الأول في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم المقامة في أثيوبيا .

=

فاز  الطالب محمد نوح محمود عنانزه من مركز مسجد سعد بن معاذ القرآني/ كفرنجة بالمركز الأول في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم  التي أقيمت  في دولة اثيوبيا وتم إعلان نتائجها اليوم الإثنين خلال إحتفال مباشر في أثيوبيا  بمشاركة 30 دولة من مختلف دول العالم .

وبهذه المناسبة الطيبة قدم فضيلة مدير مديرية أوقاف محافظة عجلون الدكتور أحمد محمود الصمادي والزملاء الإداريين والسادة الأئمة والمؤذنين والخطباء التهنئة والمباركة للطالب محمد نوح محمود العنانزة  ولأهله وذويه ولمحافظة عجلون والوطن ولمركز سعد بن معاذ القرأني .

كما تقدم الشيخ عمر الشويات إمام مسجد بن معاذ  التهنئة  والمباركة لسيد البلاد حفظه الله ورعاه و لوالديه  ولجميع أبناء الوطن ولوزارة الاوقاف ممثلة بمعالي الوزير حفظه الله ومدير التعليم الشرعي في الوزارة ومديرية اوقاف محافظة عجلون ممثلة بمديرها الدكتور احمد الصمادي ولوزارة التربيه و لأهالي محافظة عجلون و للواء كفرنجه ولمشايخ مسجد سعد بن معاذ ولطلابه ولمحبيه والداعمين وللشيخ خضر المصري .

 

ويذكر أن الطالب محمد نوح العنانزة فاز اكثر من مرة في المسابقة الهاشمية التي تقام سنويا في المملكة الأردنية الهاشمية وبرعاية ملكية سامية ومتابعة من معالي وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة