كفرنجة يجتاز كفرسوم ويدفعه نحو الهبوط إلى “الثانية”

دفع فريق كفرنجة بنظيره فريق كفرسوم إلى الهبوط إلى مصاف دوري أندية الدرجة الثانية، بعد أن تغلب عليه بنتيجة 28-24، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، في إطار لقاءات الجولة الثالثة عشرة وقبل الأخيرة لدوري أندية الدرجة الأولى.
وبغض النظر عن نتائج اللقاءات المتبقية، فإن كفرسوم لحق بنظيره عمان في رحلة الهبوط، كونه يملك حاليا 8 نقاط، وبفارق نقطتين عن اقرب منافسيه فريق الحسين إربد، الذي يملك 10 نقاط، قبل مباراته التي من المقرر أن يكون قد خاضها في ساعة متأخرة من أمس أمام فريق العربي.
فريق كفرنجة قفز ليشارك فريق القوقازي بالمنافسة لاحتلال مركز متقدم (الثاني أو الثالث)، حيث رفع رصيده إلى 15 نقطة، وهو ذات رصيد القوقازي، فيما الوقت الذي يملك فيه فريق العربي 16 نقطة، قبل مباراته أمام الحسين إربد.
وكان فريق الأهلي قد ضمن الفوز بلقب الدوري، بعد أن شدد قبضته على الصدارة بل وتوغل فيها برصيد 26 نقطة، حيث اعتبر أول من أمس فائزا على فريق عمان بنتيجة 10-0، بعد تغيب الأخير عن المقررة بينهما في صالة الأميرة سمية، والتي شهدت فوز فريق القوقازي على فريق أم جوزة بنتيجة 35-29، ليرفع القوقازي رصيده إلى 15 نقطة، بينما بقي رصيد فريق أم جوزة 12 نقطة، وهو قد عبر المنطقة الآمنة بصورة رسمية.
إلى ذلك تقام لقاءات الجولة الرابعة عشرة والأخيرة من منافسات الدوري، يومي الجمعة والسبت المقبلين، حيث يلتقي فريقا كفرسوم والقوقازي عند الساعة الرابعة من مساء يوم الجمعة في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، ثم يلتقي بذات الصالة فريقا الحسين إربد وأم جوزة عند الساعة الخامسة والنصف مساء.
ويلتقي يوم السبت عند الساعة الرابعة مساء وبذات الصالة فريقا عمان وكفرسوم، ثم يلتقي فريقا الأهلي والعربي عند الساعة الخامسة والنصف مساء، يعقبها مباشرة تتويج فريق الأهلي بلقب الدوري، اضافة إلى تتويج الفريق الحاصل على المركز الثاني.
ويذكر أن فريقا السلط والكتة قد تأهلا إلى مصاف دوري أندية الدرجة الأولى بعد أن احتلا المركزين الأول والثاني، وسيلعبان في دوري الكبار في الموسم المقبل 2022.

بلال الغلاييني/ الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة