مؤسسة إعمار الطفيلة تقدم أوجه الدعم والتعاون لمركز زها الثقافي في الطفيلة

اطلع رئيس مجلس إدارة مؤسسة أعمار الطفيلة مصطفى العوران وعددا من أعضاء المجلس، على حزمة الخدمات التدريبية والترفيهية والأنشطة التي يقدمها مركز زها الثقافي في الطفيلة لأبناء المجتمع المحلي  .

واستمع أعضاء  المجلس إلى عرض قدمته رئيس وحدة مركز زها في الطفيلة الدكتورة تسنيم العوران، حول الخدمات المقدمة لمختلف الفئات العمرية على مدار العام، ضمن برنامج تدريبي وترفيهي يشتمل على دورات تدريبية تقدم  لرواد المركز وزواره، استهدفت خلال  العام الماضي زهاء 22 ألف مستفيد سواء من المتدربين ورواد المركز من أبناء المجتمع المحلي، وبإشراف مدربين أكفاء وهيئة ادارية ومشرفين من المركز .

واضافت أن تقديم الدورات التدريبية المتخصصة والفعاليات الترفيهية والمهرجانات إلى جانب برنامج ” زها تايم ” يأتي لجهة تطوير المهارات الأساسية والتقنية ورعاية المبدعين  و تمكين الفئات المستهدفة من الأطفال واليافعين من تنمية أفكارهم وتطوير مهاراتهم الحياتية.

وبينت أن البرنامج التدريبي يتناسب مع كافة الفئات العمرية، ويشتمل على دورات التصميم وبرمجة الروبوت الآلي والصحافة والاعلام والتربية الإعلامية، والحساب الذهني السريع والمهارات اليدوية ، واعادة التدوير وتشكيل الفخار واستخدامات اللغة الانجليزية والمحادثة والرسم والخط العربي والكراتيه الى جانب افتتاح دورات ترفيهية وتعليمية للاطفال الصغار ضمن غرف كراميش .

بدوره أكد العوران على استعداد مؤسسة الاعمار تقديم كافة أوجه الدعم لمساندة جهود المركز في خدمة المجتمع المحلي، لافتا إلى دعم المؤسسة بنحو 12 جهاز حاسوب إلى جانب تقديم الدعم لإضاءة مرافق المركز وغيرها من نواحي الدعم مثلما أبدى التعاون والتنسيق  لتوفير مجموعة من الاحتياجات والمطالب الخاصة بصيانة بعض مرافق المركز وتسييج منطقة الالعاب ووضع بوابات مناسبة للمركز، وشموله بالانارة اللازمة و غيرها من الاحتياجات الرامية إلى تحسين مستويات الخدمات المقدمة للمواطنين .

وجال أعضاء المؤسسة سليم العدينات وجهاد الشرايدة بمرافق المركز والقاعات التدريبية التي تحتضن الدورات التدريبية والأنشطة الثقافية والترفيهية الهادفة، مثلما اطلعوا على منطقة الالعاب الرملية والمطاطية والملعب الخماسي.

الطفيلة – سمير المرايات/ الدستور

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة