ماليزيا تبحث تعزيز التعاون مع جامعة العلوم الإسلامية العالمية.

زار وفد ماليزي حكومي رفيع المستوى يمثله سعادة البروفيسور داتؤ دكتور محمد بن عبدالحميد النائب الأول لرئيس وزراء بينانج يرافقه جئ ذو الكفل محمد سكرتير نائب رئيس الوزراء و داتؤ حاجي رشيدي بن حسين المجلس الديني الإسلامي والوفد المرافق لهم،جامعة العلوم الإسلامية العالمية وكان في استقبالهم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور جعفر محمود الفناطسة.
حيث ركز اللقاء على بحث سُبل تعزيز التعاون بين الجانبين وتذليل العقبات أمام تحقيق الأهداف المشتركة.
وأكد الفناطسة حرص الجامعة على الارتقاء بمستوى التعليم في مختلف التخصصات التعليمية وفتح الباب أمام مزيد من التعاون في العديد من الملفات بين الجانبين، مؤكدًا فخر الجامعة بوجود الطلبة الماليزيين بين نسيجها الطلابيّ.
من جهته، أعرب البروفيسور بن عبدالحميد عن شكره وتقديره للجهود المبذولة في سبيل الارتقاء بمستوى التعليم على مستوى العالم وحرصه على الاستفادة القصوى من الخبرات العلمية والتجارب التي تساهم بشكل فعال في تطوير التعليم الجامعي في بلادهم، مشيراً إلى أن هدف الزيارة هو النظر في إمكانية انشاء مركز تعليمي متكامل في ماليزيا تحت إشراف جامعة العلوم الإسلامية العالمية.
وفي ختام الزيارة التي حضرها نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور موفق مقدادي ومساعد الرئيس الدكتور غالب الحوراني وعدد من عمداء الكليات، تبادل الطرفان الدروع التقديرية.

الدستور/ علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة