مجلس بلدي عجلون يتخذ قرارا بطرح عطاء بناء جدران إستنادية في 4 مواقع

=

إتخذ مجلس بلدي عجلون اليوم الإثنين برئاسة رئيس اللجنة الدكتور محمد أبو رمان قرارا  ببناء  جدران إستنادية  في أربعة  مواقع  في المناطق التابعة لبلدية عجلون الكبرى  والتي  إنهارت بسبب تشبع المنطقة بمياه الأمطار خلال فصل الشتاء الماضي .

 

وأكد رئيس اللجنة الدكتور محمد أبو رمان  إن هذا القرار يأتي من ضمن متابعات  المجلس البلدي  في عجلون للمعيقات والتحديات التي تواجه المواطنين في أماكن سكنهم ، لافتا الى أنه تم  إجراء دراسة شاملة للمواقع التي سيتم بناء الجدران فيها ، مؤكدا في الوقت نفسه أنه تم وضع وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان خلال زيارته الأخيرة للمحافظة بالحاجة  الماسة لبناء جدران في هذه المناطق ، والذي أوعز  على الفور بتخصيص  مبلغ 100 الف دينار بصور مستعجلة للبدء بإجراءات  بناء الجدران .

 

وأضاف أبورمان  أنه سيتم طرح عطاء الجدران يوم بعد غد في الصحف الرسمية تمهيدا لمباشرة العمل بأقرب وقت ممكن بالبناء على أرض الواقع .

 

ويذكر أن المواقع التي سيتم بناء الجدران الإستنادية فيها هي  شارع المقبرة الإسلامية في عنجرة وشارع حي المضافة  في عين جنا و شارع عين القنطرة  بالقرب  من نادي المعلمين والإنهيار الموجود في شارع المدرسة الريادية في عجلون .

 

وكالة  عجلون الاخبارية 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة