مجلس محافظة إربد يفسخ عقد استئجار مبنى من البلدية

خاطب مجلس محافظة إربد، اليوم الاثنين، بلدية إربد الكبرى لفسخ العقد بين الطرفين لاستئجار جزء من مبنى تابع للبلدية في مجمع عمان الجديد كمقر للمجلس.

وبين رئيس المجلس خلدون بني هاني أن مخاطبة البلدية بخصوص فسخ العقد جاءت بناء على تقرير اللجنة التي شكلها المجلس لإجراء الكشف الحسي وتألفت من أعضاء المجلس محمد الطعاني ورولا البطاينة ووليد غنيمات ووعد ضيف الله أبو شريعة والتي أوصت بعدم ملائمة المكان كمقر يخدم مهام المجلس وطبيعة عمله.
وفي هذا السياق، أكد بني هاني ان بيئة العمل والمكان المناسب الذي يستوعب اعمال المجلس البالغ عدد اعضاؤه 52 عضوا إلى جانب المكتب الدائم واللجان يعد من الروافع الاساسية لإنجاز المجلس المهام الموكلة اليه والقيام بالأدوار المنوطة به .
وكشف بني هاني لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان المجلس قطع شوطا كبيرا مع بلدية إربد الكبرى باتجاه استئجار مقر له في مبنى تابع للبلدية في حدائق الملك عبدالله الثاني، لافتا إلى أن الموقع يخضع للدراسة الفنية للوقوف على مدى ملائمته كمقر مؤقت ريثما يتسنى استئجار مبنى اكثر ملائمة في وقت لاحق.
الى ذلك رجح بني هاني ان يصار الى دعوة المجلس للانعقاد يوم الثلاثاء 17 ايار في قاعة المؤتمرات بجامعة اليرموك لتشكيل اللجان واتخاذ قرارات بشان أجراء عدد محدود لمناقلات لبعض المشاريع، مشيدا بتعاون ودعم رئيس الجامعة الدكتور اسلام مساد للمجلس في هذا الجانب.
(بترا)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة