مجلس محافظة جرش يناقش مطالبات المياه والبيئة ويجري مناقلات مالية

عقد مجلس محافظة جرش اليوم الخميس، جلسة لمناقشة عدد من المطالبات المالية لقطاعي المياه والبيئة وذلك لغايات إجراء مناقلات مالية لبعض مشاريع القطاعين.

وافتتح رئيس المجلس رائد العتوم الجلسة مستعرضاً جدول الأعمال وما ورد للمجلس من أمور مستجدة تتعلق بمشاريع القطاعين.

وناقش اعضاء المجلس ما ورد عن مدراء الدوائر المعنية من متطلبات متعلقة بنقل بعض المخصصات المالية من مشروع لآخر، وذلك على حساب موازنة العام الجاري.

إلى ذلك قرر المجلس إجراء مناقلات مالية خاصة بقطاع المياه من عدد من المشاريع المتعثرة والمتعذر تنفيذها هذا العام إلى مشاريع أخرى قائمة كمشروع تحويل خط مياه الصرف الصحي على الخط الناقل لحل مشكلة منطقة الملعب البلدي وإزالة المكاره الصحية ومشروع تحسين شبكات مياه الشرب بالمحافظة بالإضافة إلى تسديد بعض المطالبات المالية السابقة .

وأجرى المجلس مناقلات لقطاع البيئة وذلك لغايات إتمام مشروع إنشاء مشغل للفخار والسيراميك في محمية غابات دبين، نظراً لنقص المخصصات المالية اللازمة لإتمامه.

إلى ذلك، أكد رئيس مجلس محافظة جرش رائد العتوم ان المجلس يسعى إلى الاستفادة من كافة بنود الموازنة لضمان عدم ضياع مخصصاتها المالية، وذلك من خلال إجراء مناقلات مالية من أي مشروع يتعذر تنفيذه الى المشاريع القائمة والتي يجري تنفيذها على حساب موازنة العام الجاري، مشيراً إلى ضرورة متابعة مراحل سير العمل من قبل المجلس والجهات التنفيذية وتذليل كافة المعيقات التي تعطل اتمام المشاريع وتأخرها للاستفادة من بنود الموازنة بالشكل المطلوب.

جرش- الدستور- هداية حافظ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة