مجلس محافظة عجلون يقرأ الفاتحة على أرواح شهداء قطاع غزة ويناقش مشاريع المجلس للعام الحالي 2023

=

عجلون الإخبارية: إستنكر مجلس محافظة عجلون الجرائم البشعة التي ترتكبها قوات الإحتلال الصهيوني في قطاع غزة وكان أخرها الجريمة البشعة التي  راح ضحيتها مئات الشهداء غالبيتهم  من الأطفال والنساء في محيط المستشفى المعمداني .

وقرأ المجلس الفاتحة على أرواح  شهداء قطاع غزة  في الجلسة التي عقدها اليوم الخميس في مقر المجلس  برئاسة رئيس المجلس عمر المومني وبحضور كافة أعضاء المجلس ، حيث أكد المجلس وقوفه الكامل مع

جلالة الملك عبدالله الثاني في كل الخطوات التي يتخذها على المستوى العربي والدولي لوقف  هذا العدوان الصهيوني.

وطالب المجلس أبناء الشعب الأردني بالوقوف صفاً واحداً خلف ومع جلالة الملك وجيشنا الباسل والأجهزة الأمنية للحفاظ على منعة وقوة جبهتنا الداخلية ، لافتين الى أن قوة ومنعة جبهتنا الداخلية هي مصلحة فلسطينية وعربية بالدرجة الأولى .

الى ذلك قال رئيس مجلس المحافظة عمر المومني إن لجان المجلس المختلفة  وأعضاء المجلس يتابعون بشكل حثيث تنفيذ مشاريع المجلس المدرجة ضمن موازنة المجلس للعام الحالي 2023 ، لافتا إلى أن بعض القطاعات وصلت نسبة الإنجاز الى نسب جيدة ، مؤكدا في الوقت نفسه أن نسب الإنجاز في مشاريع التربية ما تزال غير واضحة  بسبب عدم جاهزية غالبية دراسات المشاريع التربوية المقرة ضمن موازنة العام الحالي .

وأضاف المومني أنه سيتم زيارة وزارة التربية خلال الأسبوع القادم للوقوف على أخر التطورات في مشاريع مجلس محافظة عجلون .

كما ناقش المجلس نسب الإنجاز في مشاريع قطاع المياه والشباب والأشغال  والزراعة وغيرها من القطاعات ، حيث أعرب رئيس وأعضاء المجلس عن أملهم بتنفيذ غالبية المشاريع في هذه القطاعات .

كما ناقش المجلس في جلسته  عدد من القضايا الأخرى المتعلقة بقضايا وهموم المحافظة بشكل عام ، وخاصة في مجال قضايا البنية التحتية ودعم قطاع الزراعة والمزارعين وبعض المشاريع المتعثرة في بعض القطاعات .

 

تقرير/  منذر محمد الزغول

تصوير/ عامر الزغول

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة