محاضرة بعنوان ” المسار الوظيفي والمهني لتخصصات تكنولوجيا المعلومات” في كلية عجلون الجامعية

انطلاقا من رؤية ورسالة جامعة البلقاء التطبيقية في التركيز على البعد التطبيقي والتكنولوجي في عمليات التعليم والتعلم و برفع مستوى مهارات طلبتها وخريجيها نظّمت كلية عجلون الجامعية /جامعة البلقاء التطبيقية بالتعاون مع شركة مفاتيح للتدريب والبرمجيات وبالتنسيق مع قسم الحاسوب وقسم العلوم التطبيقية في الكلية
محاضرة تثقيفية بعنوان ” المسار الوظيفي والمهني لتخصصات تكنولوجيا المعلومات” بحضور عميد الكلية الأستاذ الدكتور وائل الربضي وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وطلبة الكلية.
حيث رحب عميد الكلية بجميع المشاركين وأكد أن مثل هذه النشاطات اللا منهجية لها بالغ الأثر في اثراء وتوسيع مدارك الطلاب وصقل شخصياتهم والمساهمة في تطوير خبراتهم العملية . وكما شكر الأستاذ الدكتور وائل الربضي عميد كلية عجلون الجامعية قسم الحاسوب ومنسقة الورشة المبرمجة أماني السوالمه على تعاونهم المستمر في مجال التدريب.
وقدم الدكتور زاهي ابو سرحان /شركة مفاتيح للتدريب والبرمجيات شرحا وافيا حول أهم المسارات الوظيفية والمهنية التي تندرج تحتها مسميات تخصصات تكنولوجيا المعلومات المختلفة وأن على الطالب ان يبدا بتأسيس نفسه لسوق العمل منذ بداية مرحلة الدراسة الجامعية بمواكبته للتطورات السريعة التي يمر فيها هذا المجال .
وتخلل المحاضرة التي كان فيها ضيف الشرف الدكتور احمد بني عيسى عضو هيئة التدريس في قسم العلوم الأساسية بمبادرة طيبة من عميد الكلية الأستاذ الدكتور وائل الربضي تم الطلب منه تسليم الشهادات للطلبة الذين شاركوا في الورشة التدريبية والتي عقدت مسبقا في كلية عجلون الجامعية ,كما وتم تسليم الشهادات للطلبة الذين شاركوا في دورة محادثة في اللغة الأنجليزية مستوى اول لطلبة الكلية والتي عقدت بتنظيم من مركز اللغات في جامعة البلقاء التطبيقية في وقت سابق.

قسم  العلاقات العامة/  كلية عجلون  الجامعية

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة