محاضرة للزميل القضاة حول اعداد السيرة الذاتية في مركز شباب عجلون

استضاف مركز شباب عجلون النموذجي الزميل علي القضاة مندوب الدستور في محافظة عجلون للحديث خلال حوار مفتوح مع اعضاء المركز حول اعداد السيرة الذاتية .
وتناول الزميل القضاة في هذه المحاضرة أهمية السيرة الذاتية باعتبارها بوابة العبور للحصول على فرص وظيفية مختلفة، مستعرضا المكونات الرئيسة للسيرة الذاتية والجوانب الواجب مراعاتها لتعطي انطباعا جيدا ومؤثرا ومثمرا عن المتقدم للوظيفة.
وأضاف أن السيرة الذاتية هي وسيلة للتعريف عن الشخصية لإعطاء فكرة عن نفس كاتبها أمام الجهات الأخرى عن طريق تضمين سيرة ذاتية عنك، وعن قدراتك وشهاداتك، وهذه هي الطريقة الرسمية للتعريف بشخصية كاتب هذه السيرة.
وتحدث عن أنواع مقابلات العمل وكيفية التحضير لها قبل المقابلة وفور الانتهاء منها، معتمدا في محاضرته أسلوب التفاعل والمناقشة والعصف الذهني .
وقال رئيس المركز محمد مروان الصمادي ان الهدف من هذه المحاضرة هو أن يتعرف الأعضاء على ماهية السيرة الذاتية ومقابلات العمل وكيفية إعدادها وكيف يمكن للاعضاء أن يعملوا السيرة الذاتية وكيفية ربطها بمقابلات العمل .
وفي ختام اامحاضرة التي تخللها نقاش وحوار بين الأعضاء والزميل القضاة عبّروا عن شكرهم وتقديرهم لهذه المحاضرة القيمة التي أثّرت معرفتهم ومهاراتهم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة