محافظ المفرق يلتقي فريق مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون ويشيد بدور المبادرة في الترويج للأماكن السياحية في الأردن

=

عجلون الإخبارية: إستقبل محافظ المفرق سلمان النجادا يوم  أمس الأربعاء في مكتبه في محافظة المفرق فريق مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون بحضور مدراء السياحة والأثار والمياه في المفرق ، حيث أشاد  النجادا بدور فريق المبادرة بالترويج للأماكن السياحية والأثرية في جميع مناطق الأردن .

وأضاف النجادا أن الأردن يتمتع  بتنوع مناطقه السياحية وبميزات فريدة من نوعها  على مستوى العالم ، لافتا الى أن الأردن أصبح الوجهة السياحية المفضلة لكثير من الزوار من الوطن العربي والعالم أجمع  بفضل  حكمة جلالة الملك وسياسته المعتدلة في المنطقة والعالم التي  ساهمت بوضع الأردن في مقدمة دول المنطقة في مجال إستقبال   الأفواج السياحية من مختلف مناطق العالم .

وأشار النجادا  الى أن محافظة المفرق تتمتع بميزات فريدة من نوعها  بسبب موقعها الجغرافي المميز والذي يقع على حدود ثلاث دول عربية هامة جداً إضافة الى أن المحافظة بدأت تشهد إستقطاب إستثمارات كبيرة ساهمت الى حد كبير بتوفير فرص عمل لشباب وشابات المحافظة .

وعن واقع السياحة  في محافظة المفرق أكد النجادا أن المحافظة بدأت بوضع خطط وبرامج جديدة لوضع الأماكن السياحية والأثرية في المحافظة على الخارطة السياحية للأردن ، لافتا الى أن المحافظة يوجد فيها عدد من المواقع الأثرية التاريخية الهامة جدا كموقع أم الجمال التاريخي الذي أصبح يقصده الزوار من جميع مناطق العالم .

ودعا النجادا جميع الأردنيين الى زيارة محافظة المفرق والتمتع بمواقعها السياحية والأثرية ، مؤكدا أن سياحة وأثار محافظة المفرق تقدم كافة التسهيلات لزوار المحافظة وخاصة في مجال توفير الأدلاء الذين يقدمون الشرح التفصيلي عن المواقع الأثرية في المحافظة .

كما تطرق النجادا الى جهود الجيش والأجهزة الأمنية المختلفة في مجال الحفاظ على الحدود ومنع عمليات التسلل والتهريب ، مؤكدا أن نشامى جيشنا الباسل وأجهزتنا الأمنية يبذلون  جهودا إستشنائية وتضحيات جسام في هذا المجال .

وحمل النجادا فريق المبادرة السلام  والمحبة والتحية الى جميع أهالي محافظة عجلون ، لافتا الى أنه سيبقى يذكر بكل الفخر والإعتزاز فترة  خدمته في محافظة عجلون ، لافتا الى أنه حاول بكل جهده خدمة المحافظة وإيجاد الحلول المناسبة لكافة القضايا التي كانت تواجه أهالي المحافظة .

الى ذلك وتقديرا لجهود المحافظ النجادا في محافظة المفرق وفي كافة المواقع التي كان يتواجد فيها وخاصة في محافظة عجلون  فقد قدم فريق المبادرة درع تذكاري بإسم فريق المبادرة والفعاليات المختلفة في محافظة عجلون ، كما قام فريق المبادرة بتكريم مدير سياحة المفرق الدكتور بسام توبات ومدير أثار المفرق عماد عبيدات تقديرا لجهودهم في محافظة المفرق وتعاونهم مع فريق المبادرة .

وفي نهاية لقاء فريق المبادرة مع المحافظ النجادا في مكتبه في المحافظة إصطحب النجادا الفريق بجولة داخل مدينة المفرق ، كما زار فريق المبادرة برفقة النجادا المبنى الجديد لمحافظة المفرق الذي  سيتم إستلامه خلال الأيام القليلة القادمة ، حيث يشتمل المبنى على قاعة إجتماعات كبيرة مزودة بكافة الإمكانات اللازم توفرها بمثل هذه القاعات .

 

فريق مبادرة الاردن بعيون مصوري عجلون 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة