محافظ عجلون يترأس إجتماعا للأئمة والمؤذنين في قاعة مسجد غجلون الكبير

=

ترأس   محافظ محافظة عجلون الدكتور قبلان محمد الشريف وبحضور  مدير مديرية أوقاف محافظة عجلون الدكتور أحمد محمود الصمادي اليوم الثلاثاء في قاعة مسجد عجلون الكبير اجتماعا للسادة الأئمة والمؤذنين.
وفي بداية الإجتماع الذي افتتح بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم رحب فضيلة المدير بعطوفة المحافظ مباركا له ومقدما له التهنئة بتعيينة محافظا لمحافظة عجلون ، وقدم فضيلته نبذة عامة عن مديرية أوقاف محافظة عجلون ونشاطاتها وكادرها من موظفين المساجد واداريين وعدد المساجد ودور المديرية في التكافل الاجتماعي من خلال قسم الزكاة وكذلك بين دور المديرية في متابعة الاملاك الوقفية والمحافظة عليها واستثمارها.
وقدم عطوفة المحافظ الشكر الجزيل لفضيلة مدير الأوقاف والسادة الأئمة والمؤذنين على الجهد الكبير الذي يقومون به في الدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة وتقديم رسالة الإسلام السمحة ، داعيا الأئمة والمؤذنين إلى التعاون مع المحافظة ومؤسسات الدولة لحل المشكلات اليومية في المجتمع.
وحث الجميع على تكثيف الجهود في بناء الفرد والمجتمع ثقافيا ووعيا ايجابيا .
وحضر الإجتماع مساعد المدير لشؤون الوعظ والإرشاد الدكتور عبدالله الشقاح ومساعد المدير لشؤون المساجد الشيخ عاصم الصمادي ورئيس قسم الموارد البشرية الشيخ مصطفى عنانبة ورئيس قسم دور القرآن الكريم الشيخ طلال الجلابنه.
مديرية  اوقاف عجلون
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة