محافظ عجلون يترأس اجتماعا للجنة احتفالات مئوية الدولة الأردنية

ترأس محافظ عجلون سلمان النجادا اليوم الأربعاء اجتماعا للجنة احتفالات مئوية  الدولة الأردنية  وذلك لغايات وضع خطة تنفيذية حملة ( علمنا عال )  واليوم الوطني  للعلم والذي يصادف بتاريخ  16/ 4/ 2021م  الواردة ضمن  الخطة الوطنية  لإحتفال  مئوية  ناسيس  الدولة.

 

وفي بداية  الاجتماع رحب النجادا  بالحضور  مؤكدا على أهمية ابراز  احتفالات المملكة في ذكرى مئوية  الدولة بالنظر الى الانجازات  التي تحققت بفضل  تضحيات  الأردنيين والتفافهم  حول القيادة الهاشمية  الحكيمة .

 

وأضاف النجادا ان المئوية الأولى أثبتت قدرة الأردن على الصمود  في وجه كل التحديات وذلك بفضل  قيادته الحكيمة  ووعي  الشعب ، لافتا الى أن جلالته يقود  الأردن الى مزيدا من التقدم والازدهار  من أجل جعل الأردن الدولة النموذج  في الإقليم .

 

كما بين النجادا  أن الدولة مرت بالكثير من المحطات التاريخية على مدى مائة عام والتي تعتبر دافعا لمواصلة  العمل والبناء وضرورة الاستمرار  في الإنجاز واعلاء  قيم الريادة والإبداع  بخطى ثابتة  نحو المستقبل الافضل .

 

وقد تقرر خلال الاجتماع الذي حضره عددا من مدراء الدوائر الرسمية والأمنية  أن تقوم البلديات  بتزيين  الشوارع بالأعلام وفي الأسواق وأمام واجهة  المحلات  التجارية  من قبل التجار  وتوزيع أكبر عدد  من الأعلام على الأهالي لرفعها على مباني منازلهم ، كما تقرر أن تقوم البلديات وغرفة تجارة عجلون  بإبلاغ التجار  برفع الاعلام  أمام محلاتهم  وأن تقوم الدوائر الحكومية  بتزيين مبانيها بالإعلام .

 

عامر الزغول/ وكالة عجلون الإخبارية

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة