مختبرات عجلون الطبية تكرم عمال وطن مجلس الخدمات المشتركة .

كرمت مختبرات عجلون الطبية عمال وطن مجلس الخدمات المشتركة في المحافظة تقديرا لجهوده وعطائهم في الحفاظ على البيئة .
جاء ذلك خلال الاحتفال الذي أقيم بالتعاون مع الهلال الاحمر. مجلس التطوير التربوي برعاية مدير المختبرات الدكتور خالد الشلول في قاعة الهلال الأحمر بحضور مدير مجلس الخدمات المشتركة محمد مهيرات ورئيسة الهلال الأحمر نبيهه السمردلي ومدير منطقة عجلون حمزه الصمادي ورئيس مجلس التطوير التربوي الصحفي علي القضاة والدكتور محمد طيفور .
وأعرب الدكتور الشلول عن اعتزازه بتكريم هذه النخبة من أبناء الوطن الذين يقومون بعمل مشرف وكبير للحفاظ على بيئة نظيفة وسليمة مشيرا الى انه برزت على الساحة تساؤلات عديدة متعلقة بالبيئة، أهمّها على الإطلاق، التساؤل عن أهمية الاعتناء بالبيئة، وأثر ذلك على جميع مناحي الحياة، لافتا الى أنّ البيئة الصحية لا تعني حياة صحية لجميع الكائنات الحية فقط، بل هي ضرورة لبقاء جميع الكائنات الحية على قيد الحياة، ويُقصد بالبيئة الصحية، البيئة التي تمتاز بهواء نظيف، ومصادر غذائية آمنة، وماء نقي صالح للشرب، ومحيط نظيف .
وقال إن هذا التكريم من قبل مختبرات عجلون يأتي من باب المسؤولية المجتمعية تجاه فئة تستحق التكريم مثمنا تعاون الجميع لإقامة هذه الاحتفالية .
وقال مدير مجلس الخدمات المشتركة محمد المهيرات أن هذا التكريم هو الاول من نوعه وما هو إلا تقدير لعمال الوطن الذين يبذلون جهدهم من أجل بيئة نظيفة وآمنة للجميع ولكي نحافظ على سلامة البيئة ، يجب علينا أن نحد من التلوث، وأن نوجد حلولاً لبعض المشاكل التي تتعرض إليها بيئتنا،فحماية البيئة مسؤوليتنا جميعاً مبينا ان دور الإنسان يتمثل في المحافظة على سلامة البيئة من خلال الحرص على نظافة المكان الذي يعيش فيه، سواء في بيته أو الحي الذي يقطنة ، من ثمَ مدينته ووطنه ككل، لأن النظافة أساس كل تقدم ورقي، وعنوان للحضارة، ومظهر من مظاهر الإيمان فالنظافة من الإيمان كماتعلمنا منذ نعومة أظفارنا مقدرا لمختبرات عجلون هذا التكريم .
وعبرت رئيسة الهلال الاحمر السمردلي عن اعتزازها بهذه التشاركية لتكريم كوكبة لها بصماتها على البيئة من خلال جهد موصول يقومون به كل يوم في الحفاظ على بيئة مناطقنا السياحية والطبيعية والاثرية ومداخل المحافظة كي تبقى جاذبة للزوار والمتنزهين مقدرة جهود عمال الوطن في مجلس الخدمات الذين نجدهم في كل مكان يقوم بعمل وطني بامتياز .
وفي ختام الاحتفال كرم الدكتور الشلول مدير مجلس الخدمات محمد المهيرات بدرع تقديري كما سلم شهادات تقديرية لعمال الوطن وعددهم 38 عامل وطن .
الدستور/ علي القضاه
 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة