مديرية شباب عجلون تحتفل باليوبيل الفضي والجلوس الملكي

=

مندوبا عن محافظ عجلون الدكتور قبلان الشريف رعى مساعده احمد عبيدات الاحتفال الوطني الكبير الذي إقامته مديرية الشباب تحت عنوان ” تعزيز قيم الولاء والانتماء بالمناسبات الوطنية واليوبيل الفضي ” اليوم في القاعة الهاشمية بحضور النائب الدكتور فراس القضاة والفعاليات الرسمية ورؤساء وأعضاء المراكز الشبابية والمجتمعية .
وقال مدير الشباب محمد طبيشات في كلمة له فإنه ليسر مديرية شباب عجلون ومراكزها الشبابية أن ترحب بكم هذا المساء لتشاركوننا الأفراح للاحتفاءا بمناسبات الوطن واغلاها علينا جميعا فجلالة الملك عبدالله الثاني، مستمر في رؤيته لمستقبل مشرق للأردن، يعضده في ذلك ولي العهد، سمو الأمير الحسين بن عبدالله، الذي يشارك بنشاط في الشؤون الوطنية والدولية، معبرًا عن جيل جديد من القيادة الهاشمية ومؤكدًا على أهمية الشباب في بناء المستقبل وضرورة تمكينهم في جميع المجالات.
واضاف إن اليوبيل الفضي يمثل أكثر من مجرد مناسبة للاحتفال بالذكرى؛ إنه تأكيد على استمرارية المسيرة والعهد بين العائلة الهاشمية والشعب الأردني. لقد كانت هذه الفترة شاهدة على قدرة الأردن على التغلب على التحديات الكبيرة، سواء كانت داخلية أو ناجمة عن الأوضاع الإقليمية المتقلبة، وذلك بفضل القيادة الحكيمة والتفاف الشعب حول قيادته مشيرا الى ان احتفال باليوبيل الفضي هو تذكير بالإنجازات التي تم تحقيقها، وفي الوقت نفسه، نقطة انطلاق نحو مستقبل مليء بالأمل ويستمد الأردن قوته من تاريخه العريق وقيادته الرشيدة وشعبه الوفي، وهو مستعد دائمًا للسير قدمًا نحو آفاق جديدة. فاليوبيل الفضي هو احتفاء بماضٍ مجيد وحاضرٍ زاهر بالإنجازات، وأمل في مستقبل يعكس طموحات وأحلام الأردنيين جميعًا.
ورفع طبيشات بهذه المناسبة باسم الاسرة الشبابية في محافظة برقية ولاء والتفاف حول القيادة والعرش الهاشمي ، داعيا الله ان يحفظ الأردن عزيزا قويا وحفظ احهزتنا الامنية وقواتنا المسلحة الاسلة في ظل جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم .
وثمن رئيس مجلس المحافظة عمر المومني ما تحقق من إنجازات في القطاع الشبابي على مدار 25 عاما مهنئا جلالة الملك عبد الله الثاني بهذه المناسبات الوطنية مشيرا الى حرص مجلس المحافظة الرؤيا الملكية السامية على دعم القطاع الشبابي والقطاعات الأخرى معربا عن أمله أن يتحول المجمع الرياضي الى مدينة رياضية متكاملة والمجلس سوف يقدم الدعم اللازم لافتا للدور الذي لعبه معسكر الحسين للشباب منذ ستينيات القرن الماضي في استقبال آلاف الشباب من مختلف أنحاء العالم ولابد ان يعود له الالق .
واشتمل الاحتفال على كلمات وقصائد من قبل المراكز الشبابية وعرض فيديو عن إنجازات القطاع الشبابي في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني وفقرة فنية لاعضاء المراكز الشبابية بعنوان ملك القلوب نالت إعجاب الحضور وفقرة فكلورية لفرقة كفرنجة للفنون الشعبية .
وفي نهاية الاحتفال كرم مندوب المحافظ عبيدات وطبيشات الجهات الداعمة والمتعاونة مع القطاع الشبابي
.

الدستور- علي القضاه/  تصوير- محمد فواز الزعارير ، احمد غالب الزغول ، أحمد سالم الزغول

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة