مدير أوقاف عجلون يؤكد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد ومتابعة الخطة التشغيلية

ترأس فضيلة مدير أوقاف محافظة عجلون الدكتور صفوان القضاة، وبمتابعة وتوجيهات معالي وزير الأوقاف الدكتور محمد الخلايلة وعطوفة الأمين العام الدكتور عبدالله عقيل، اجتماعًا لرؤساء الأقسام في مكتبه المديرية، حيث ناقش عددًا من الموضوعات المهمة المتعلقة بعمل المديرية.
في بداية الاجتماع، أكد الدكتور القضاة على أهمية العمل بروح الفريق الواحد، مشددًا على ضرورة تعاون جميع موظفي المديرية لتحقيق الأهداف المرجوة. كما حثّ رؤساء الأقسام على متابعة الخطة التشغيلية للمديرية بدقة، والالتزام بمدونة السلوك الوظيفي، لتحقيق التميز في جميع الأعمال.
وخلال الاجتماع، تمّ استعراض جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز، وشروط التقدم لها، حيث حثّ الدكتور القضاة موظفي المديرية على المشاركة في هذه الجائزة، والسعي والاجتهاد والمثابرة للفوز بالجائزة.
وفي ختام الاجتماع، شكر الدكتور القضاة رؤساء الأقسام على حضورهم ومشاركتهم، ووجه لهم بعض التوجيهات والإرشادات، مؤكدًا على ضرورة الاستمرار في العمل الجاد لتحقيق أفضل النتائج.
ويأتي هذا الاجتماع في إطار حرص مديرية أوقاف محافظة عجلون على تطوير العمل وتحسين خدماتها، والارتقاء بمستوى أدائها، بما يتماشى مع أهداف الوزارة ورؤيتها.
ورفع الجميع أكف الضراعة أن يحفظ الله هذا البلد وقيادتة الهاشمية وان يديم علينا نعمة الأمن والأمان.
م.جعفر القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة