مدير أوقاف عجلون يرعى حفل تخريج حفظة القرأن الكريم في مسجد بلاص ومسجد الشيخ مسلم.

رعى فضيلة مدير مديرية أوقاف محافظة عجلون الدكتور صفوان محمود القضاة يوم أمس السبت 2024/6/22 حفلين منفصلين لتكريم حفظة القرآن الكريم في مسجد بلاص كفرنجة ومسجد الشيخ مسلم.
في مسجد بلاص كفرنجة تم تكريم الطالب قتادة عنانبة من طلاب مركز سعد بن معاذ القرآني لحفظه لكتاب الله الكريم.
أكد الدكتور القضاة على اهتمام وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، بتوجيهات من معالي الوزير الدكتور محمد الخلايلة المكرم وعطوفة الأمين العام الدكتور عبدالله العقيل المكرم، بفئة حفاظ القرآن الكريم لما للقرآن من دور في تربية وتنشئة الأجيال.
أشار إلى اهتمام وعناية جلالة الملك عبد الله الثاني بحفظة القرآن الكريم، مهنئًا الحافظ وشاكرًا للقائمين على مركز سعد بن معاذ القرآني على جهودهم في تعليم وتحفيظ كتاب الله.
تحدث الشيخ عمر الشويات عن الدعم المقدم لهذا المركز وأنه من المراكز القرآنية التابعة لوزارة الأوقاف المتميزة ودائمًا في المقدمة.
قدم الشيخ عمر شويات إمام المسجد نبذة عن المركز ونشاطاته وعدد الحافظين فيه والمشاركين في المسابقات القرآنية، وخاصة المسابقة الهاشمية
في مسجد الشيخ مسلم تم تكريم الطالب محمد عنانزة لحفظه لكتاب الله الكريم.
قدم الشيخ صهيب عبود نبذة تعريفية عن نشاطات مركز الشيخ مسلم ونشاطاته وعدد الحافظين فيه.
في ختام كلا الحفلين تم تكريم الحافظين بدروع وجوائز قيمة.
بهذه المناسبة نبارك للحافظين قتادة ومحمد عنانبة هذا الإنجاز العظيم، وندعو لهما بدوام التوفيق والنجاح ونشكر القائمين على مراكز تحفيظ القرآن الكريم في محافظة عجلون على جهودهم المباركة في نشر وتعليم كتاب الله الكريم.
وندعو جميع المسلمين إلى الاهتمام بحفظ القرآن الكريم، فهو نور وهدى في الدنيا والآخرة.
م. جعفر القضاه
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة