مدير تربية عجلون يرعى إحتفال مدرسة الساخنة الثانوية للبنين بالمناسبات الوطنية

=

عجلون الإخبارية: رعى مدير تربية عجلون الدكتور ابراهيم محاسنة الإحتفال الذي أقامته مدرسة الساخنة الثانوية الشاملة للبنين إحتفالا بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي والمناسبات الوطنية وذلك بحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية   في تربية عجلون صبحا المومني ورئيس قسم الإعلام أشرف نجادات وعضو مجلس محافظة عجلون منذر الزغول ورئيس وأعضاء مجلس التطوير التربوي في عنجرة والصفا وعدد من وجهاء المجتمع المحلي ومدير المدرسة والهيئة التدريسية وطلبة المدرسة .

وقال مديرتربية عجلون الدكتور ابراهيم محاسنة في كلمة له خلال الاحتفال إن الاستقلال الذي قاده ملوك آل هاشم نقل الاردن الى مصاف الدول المتقدمة على مستوى العالم ، مشيرا الى أن الأردن احتل  بهذا الإستقلال مراكز متقدمة في كافة القطاعات ، مؤطدا أن من واجبنا أن نحافظ على هذا الإستقلال وتوعية أبنائنا الطلبة بأهمية هذا الإستقلال وإعدادهم الإعداد الذي يليق بوطننا ومجتمعنا .

وهنأ المحاسنة بإسمة وبإسم الأسرة التربوية في المحافظة جلالة الملك والأسرتين الهاشمية بمناسبة عيد الاستقلال والأعياد الوطنية الأخرى .

من جانبه ألقى مدير المدرسة الأستاذ محمد  برهان  فريحات كلمة قال فيها إننا ونحن نحتفل بعيد الإستقلال نستذكر مسيرة البناء ونبني معها حضارة  الأبناء طامحين بمستقبل مشرق زاخرا  بالإيمان والأمل بهذا الوطن الذي نال استقلاله بسواعد الشرفاء لذلك يحق لنا الفخر بقيادته الهاشمية الوصية على الأرض والمقدسات في يوم استقلال الوطن تتزين سماءه ب 78 نجمة شاهدة على الانجازات والتضحيات .

واشتمل الحفل الذي أداره الأستاذ أحمد زكي الزغول على كلمات لعدد من معلمي ومجلس التطوير التربوي وطلبة المدرسة  تم التركيز فيها على معاني الإستقلال وتضحيات ملوك آل هاشم  الأخيار الأطهارالذين قادوا الوطن الى بر الأمان رغم المحيط الملتهب والظروف العربية والدولية الصعبة .

كما اشتمل الحفل على قصيدة شعرية لأحد طلاب المدرسة السابقين وفقرة لا للتنمر والعديد من الفقرات الهادفة قدمها طلبة المدرسة .

وفي نهاية الحفل كرم راعي الحفل مدير التربية الدكتور ابراهيم محاسنة ومدير المدرسة الطلبة المتفوقين رياضيا وأكاديميا .

كما استمع مدير التربية بعد نهاية الحفل من وجهاء وأبناء المجتمع  المحلي  الى أبرز قضايا وهموم المدرسة ومدارس منطقة الصفا بشكل عام ، وخاصة في مجال متابعة أعمال الصيانة في كافة مدارس المنطقة  وتركيب الطاقة الشمسية في هذه المدارس  إضافة بناء غرف صفية لبعض المدارس  والعديد من القضايا الأخرى ، حيث وعد مدير التربية بمتابعة جميع القضايا التي تم طرحها ميدانيا ومع كافة الجهات المعنية .

 

تقرير/ منذر الزغول

تصوير/ عامر الزغول، أحمد سالم الزغول

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة