مدير شباب عجلون يلتقي عدد من أعضاء فريق مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون للتعريف بجائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي

=

عجلون الإخبارية: التقى مدير شباب عجلون  محمد طبيشات اليوم الأحد في مكتبه عدد من أعضاء مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون  ، حيث تناول اللقاء  شرحا عن جائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي .

وأكد  الطبيشات  خلال اللقاء إن جائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي أُطلقت بهدف تحفيز جهود الأفراد والمؤسسات، وتعزيز ثقافة العمل التطوعي المتميز لخدمة المجتمعات المحلية.

وأشار الطبيشات  الى أن الجائزة  تعتبر تكريمًا للمتطوعين، نظرًا لجهودهم ووقتهم في العمل التطوعي وخدمة الوطن، ودورهم في العمل على نشر ثقافة التطوع لتصبح نهجًا وسلوكًا خدمة للمجتمع.

كما تطرق الطبيشات الى المبادئ العامة للجائزة التي تركز على العطاء والريادة والإبتكار، وأهداف الجائزة في تشجيع المواطنين على القيام بالعمل التطوعي، ومجالات العمل التطوعي الإجتماعية والصحية والرياضية والفنية، إضافة للحديث عن شروط التقدم للجائزة ومعايير الجائزة وفئات الجائزة ومنها فئة الأعمال التطوعية الفردية، فئة الأعمال التطوعية الجماعية وفئة الأعمال التطوعية المؤسسية.

من جانبه قدم  منسق مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون منذر الزغول شرحا عن أهداف المبادرة التي تتركز على الترويج للمواقع السياحية والأثرية في محافظة عجلون والمملكة إضافة الى المساهمة في التسويق للمنتجات الريفية والحرف اليدوية من خلال إقامة المهرجانات والمعارض السنوية لهذه الغاية .

وأضاف الزغول أن للمبادرة أهداف أخرى وخاصة في مجال الحفاظ على البيئة والثروة الحرجية وصيانة وترميم منازل الأسر الفقيرة والمحتاجة .

و أكد الصحفي علي القضاه أن الإعلام شريك رئيسي في عملية الترويج لأهداف الجائزة التي تستهدف تشجيع العمل التطوعي في المملكة ودعم ومساندة جهود العاملين في المبادرات التطوعية .

وفي نهاية اللقاء تم الإتفاق على تكثيف الجهود للتعريف بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي من خلال التركيز والمساهمة في عقد اللقاءات والمحاضرات   ونشر تقارير إخبارية على وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي للوصول الى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة