مستشفى الإيمان الحكومي يحتفي بيوم التغيير

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين المعظمة، اطلق مجلس اعتماد المؤسسات الصحية للسنة الثامنة على التوالي مبادرة “يوم التغيير” في 16 أيلول 2021، تحت شعار (لسلامتك وسلامتي يلّا نغيِّر!)، والتي تهدف إلى تسليط الضوء على المبادرات التي تضمن سلامة العاملين في المؤسسات الصحية، وهو ما ينعكس بالمقابل إيجابيًا على سلامة المرضى والمراجعين فيها.
وقد تعهدت صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين المعظمة بدعم إيجاد بيئة آمنة ونظيفة في مؤسسات الرعاية الصحية بحيث تتبنى على وجه التحديد الحق في الوصول إلى وسائل الحماية الشخصية للممرضات والقابلات لمنع انتشار العدوى وحماية أنفسهم ومرضاهم وعائلاتهم.
وبمناسبه هذا اليوم انطلقت فعاليات يوم التغيير في مستشفى الايمان عجلون بتوجيه من وزير الصحه برعاية مدير مستشفى الإيمان عجلون الدكتور محمد فريحات.
حيث تعهد مدير المستشفى بدعم التشريعات والاستراتيجيات الداعمة لسلامة كوادر ومرضى المستشفى والتعاون مع اعضاء المجتمع المحلي وصانعي القرار في وزارة الصحة بما يخدم البرامج والخطط الهادفة الى توسيع مظلة الخدمات العلاجية المقدمة لمراجعي المستشفى.
إلى ذلك قام مدير المستشفى الفريحات بعمل جولة ميدانية على كافة الاقسام الطبية والادارية والفنية والاطلاع على النشاطات المتنوعة التي قامت بها كوادر مستشفى الايمان وسماع تعهدات الاقسام وكيفية تنفيذها وتسهيل العقبات مما كان له الاثر الطيب لدى كافة العاملين في المستشفى.
وعلى هامش هذا اليوم تم توزيع الهدايا على المرضى والاطفال وبعض المراجعين ما انعكس على المرضى بالفرح والسرور.
وتعهدت كوادر مستشفى الايمان ان تبذل كل ما لديها من جهد لرفع مستوى وجودة الخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين.
وفي نهايه هذا اليوم تقدم مدير المستشفى الدكتور فريحات بالشكر لكل من ساهم في انجاح هذا النشاط متمنيا السلامة للجميع
‏‎وتأتي مبادرة “يوم التغيير” في هذا العام متزامنةً مع اليوم العالمي لسلامة المرضى، والذي تطلقه منظمة الصحة العالمية.

الدستور/  علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة