مصعب المومني نجم من ذهب مثل الاْردن في المحافل العربيه و الآسيوية والدولية

🏆 مصعب ابراهيم محمد المومني🏆
نجم من ذهب مثل الاْردن 🇯🇴 في المحافل العربيه و الآسيوية والدولية خير تمثيل وتمكن من اعتلاء منصات التتويج محرزا الميداليات الذهبيه و الفضيله و البرونزية 🏅🥈🥉
العمر : 32
مكان الولادة : عبين
الفعالية : رمي القرص ودفع الكرة الحديدية
النادي الذي انتسب الية : نادي عبين عبلين
♦️ بدأ 👣مصعب عام ١٩٩٦ وبعمر ٩ سنوات من خلال مراكز الواعدين التى اقامها نادي عبين وعبلين وبأشراف المدرب الذي ارتاح معة وتتلمذت الى يدة وحققت معة هذه الانجازات : كبير المدربين الكابتن كمال المومني .
♦️ شارك في بطولات وزارة التربيه والتعليم عن محافظة عجلون وعلى مدار ستة سنوات متتاليه كان يحرز المركز الاول في مسابقتي القرص و الجله وكان يحرز المركز الاول.🏅
♦️ حصل على الميدالية الذهبيه🏅 في مسابقه رمي القرص ولمسافة 95, 59 م من خلال مشاركته في الدوره الرياضيه المدرسيه عام ٢٠٠٤ في جده.
♦️ في عام ٢٠٠١ التحق مصعب بالمنتخب الوطني لالعاب القوى ومن خلال مشاركاته حطم الأرقام الاردنيه في مسابقات الجله و القرص و المطرقه في فئات الناشئين و الشباب و الرجال .
⚫️ الإنجازات والميداليات :
وإذا تحدثنا عن إنجازات البطل مصعب فهي كثيره جدا حيث مثل الاْردن خير تمثل ورفع العلم الاردني في المحافل العربيه و العالميه ومن اهم إنجازاته
✅ المركز الثاني(ميدالية فضية🥈)على مستوى العالم في مسابقة رمي القرص وبمسافة 62.36م وهو رقم أردني جديد من خلال مشاركته في بطولة العالم العسكرية (٤٣) والتي أقيمت في بلغاريا/صوفيا ( ٢٠٠٩) .
✅ المركز الثالث (ميدالية برونزية🥉) في مسابقة رمي القرص من خلال مشاركته في بطولة آسيا الثالثة والعشرون لألعاب القوى للرجال والسيدات التي أقيمت في قطر عام ٢٠١٩ .
✅ المركز الاول ميدالية ذهبية🏅في مسابقة ومي القرص من خلال مشاركته في بطولة ماليزيا الدولية والتي اقيمت في كوالالمبور عام ٢٠١٩
✅ المركز الاول ميدالية ذهبية🏅 في مسابقة رمي القرص من خلال مشاركته في ملتقى نابل / تونس عام ٢٠٠٦
✅ المركز الثالث ميدالية برونزية 🥉في مسابقة دفع الكرة الحديدية من خلال مشاركته في بطولة ماليزيا الدولية والتي اقيمت في كوالالمبور عام ٢٠١٩.
✅ المركز الثالث (ميدالية برونزية🥉)على مستوى العالم في مسابقة رمي القرص وبمسافة 61.36م من خلال مشاركته في بطولة العالم العسكرية (٤٤) والتي أقيمت في البرازيل ٢٠١١
✅ المركز الاول ميدالية ذهبية 🏅في مسابقة دفع الكرة الحديدية من خلال مشاركته في بطولة ماليزيا الدولية والتي اقيمت في كوالالمبور عام ٢٠١٨.
✅ المركز الثاني في مسابقة رمي القرص من خلال مشاركته في بطولة ماليزيا الدولية والتي اقيمت في كوالالمبور عام ٢٠١٨🥈
✅ المركز الاول ميدالية ذهبية 🏅في مسابقة رمي القرص من خلال مشاركته في بطولة غرب اسيا التي اقيمت في عمان عام ٢٠١٨.
✅ المركز االثاني ميدالية فضية 🥈في مسابقة رمي القرص من خلال مشاركته في بطولة غرب اسيا التي اقيمت في عمان عام ٢٠١٨.
✅ المركز الثالث ميدالية برونزية 🥉في مسابقتي دفع الكرة الحديدية و رمي القرص خلال مشاركته في البطولة العربية السابعة عشرة لألعاب القوى – الإمارات ٢٠١١
✅ المركز الثاني (ميدالية فضية🥈) في مسابقة دفع الكرة الحديدية من خلال مشاركتة في البطولة العربية السابعة عشرة لألعاب القوى للرجال والسيدات والتي اقيمت في تونس عام ٢٠١٦
✅ المركز الثالث (ميدالية برونزية🥉) في مسابقة رمي القرص من خلال المشاركة في الدورة الرياضية العربية الثانية عشر) والتـي أقيمـت في قطر – الدوحة ٢٠١١م .
✅ المشاركة في بطولة آسيا التاسعة عشر لألعاب القوى للرجال والسيدات التي أقيمت في اليابان ٢٠١١ وحصولة على المركز الخامس .
✅ المشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الأولى / السعودية عام ٢٠٠٥ وحصولة على المركز الرابع في مسابقة رمي القرص .
✅ المشاركة في بطولة العالم للناشئين لألعاب القوى التي أقيمت في كندا عام ٢٠٠٣ م وحصولي على المركز العاشر عالمياً والثاني آسيويا والأول عربياً بالنسبة للدول المشاركة.
✅ المشاركة في الدورة الرياضية العربية الحادية عشر والتـي أقيمـت في القاهرة ٢٠١١ وحصولة على المركز الرابع في مسابقة رمي القرص .
✅ المشاركة في الدورة الرياضية الآسيوية التي أقيمت في قطر / الدوحة من ٢٠١١ وحصولة على المركز الخامس في مسابقة رمي القرص.
💪 الارقام القياسية المسجلة باسمي :💪💪
🏆 الرقم القياسي الأردني للرجال في مسابقة رمي القرص وبمسافة 62.36م .
🏆 الرقم القياسي الأردني للرجال في مسابقة دفع الكرة الحديدية بمسافة 18.32م .
🏆 الرقم القياسي الأردني للناشئين في مسابقة رمي القرص بمسافة 07, 61 م من خلال الدورة المدرسية التي أقيمت في عمان عام 2004م .
🏆 الرقم القياسي الأردني في مسابقة رمي القرص للشباب بمسافة 55,27 م عام 2005م .
🏆 الرقم القياسي الأردني في مسابقة دفع الكرة الحديدية للشباب بمسافة 16,30م عام 2005م
🏆 الرقم المدرسي العربي والأردني في مسابقة رمي القرص ودفع الكرة الحديدية .
🔷 اهمية دعم الاهل :👋👋
دعم والدتي واخواني هم من الاسباب الذين دفعوني لتحقيق هذه الانجازات.
🔷ماذا قدمت لي العاب القوى على المستوى الشخصي : علمتني المثابرة والثقة والاعتماد على النفس والتحدي واحترام الناس .
🔷 كيف يمكن ان تطور نفسك :
🔸 التخطيط
🔸 الالتزام بالتمارين
🔸 اطاعة المدرب
🔷 كلمة للاعبين :
بالاصرار والمثابرة واطاعة المدرب تصنعون الانجاز .
🔷 كلمه للاتحاد :
اتمنى على الاتحاد الدعم الكافي والمستمر للاعب والمدرب من الناحية المادية والادارية وتامين الملاعب والمستلزمات التدريبية الحديثة واقامة المعسكرات والمشاركة في الملتقيات الدولية والتي تاتي ضمن الخطة التي يضعها المدرب ، ووضع خطة طويلة الامد لا تتاثر بالمجريات والسياسات من قبل مجالس الادارات للاتحاد من اجل الوصل الى الاهداف وتحقيق الانجاز واعطاء اللاعب المميز صاحب الانجازات وصاحب الارقام القياسية الفرصة في المشاركات العالمية والدولية تكريماً له على ذلك .

 

المصدر //  الصفحة الرسميةللاتحاد الأردني لألعاب القوى

التعليقات

  1. عماد المومني يقول

    ما شاء الله تبارك الرحمن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة