مغير السرحان بطلا لـ”كرة الأولى” والصريح يعود لـ”المحترفين”

– توج فريق مغير السرحان بطلا لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم، بعد أن خرج بنتيجة التعادل 1-1، أمام فريق الصريح، في المباراة الختامية لمنافسات الدوري، والتي جرت أمس على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.
هذا التعادل منح فريق الصريح العودة إلى مصاف دوري المحترفين برفقة فريق مغير السرحان، والأخير بقي في صدارة الترتيب العام برصيد 29 نقطة، فيما أصبح رصيد الصريح 26 نقطة، متقدما على السرحان بفارق نقطة واحدة ، رغم الفوز الذي حققه الأخير على اليرموك 1-0، في المباراة التي جرت على ملعب السرحان، فيما سيطر التعادل 2-2، على لقاء الأهلي ويرموك عمان، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأمير حسين بالسلط.
وعقب مباراة مغير السرحان والصريح، قام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة منصور عبيدالله بتقليد لاعبي الفريقين الميداليات، وتسليم كأس الدوري إلى كابتن فريق مغير السرحان.
مغير السرحان 1 الصريح 1
مباراة هادئة بين الفريقين مع أفضلية نسبية للصريح الذي امتلك وسط الميدان بفضل براعة عارف الحاج ومحمد أبو عرقوب وسعد الدين الحمدون ومحمد البشير، مع تقدم الأخير لإسناد المهاجم جاكوب، فيما كانت أولى ملامح الخطورة تسديدة ظهير مغير السرحان أحمد عبدالقادر التي وقفت عارضة حارس الصريح قصي الهزامية لها بالمرصاد.
بعدها انطلق فريق الصريح من كافة المحاور بعدما ضبط علاء حريما الايقاع في المنطقة الخلفية، فسدد عارف الحاج كرة ثابتة ارتدت من عارضة الحارس حسن العواجي، فيما ذهبت رأسية حريما من عرضية طارق سليم بجوار القائم، وسدد عارف الحاج كرة كرباجية من خارج الجزاء تصدى لها الحارس العواجي بحضور مناسب، لتنتهي أحداث الحصة الأولى بالتعادل السلبي.
ومع مطلع الحصة الثانية دفع مدرب الصريح بورقتي معاذ محمود وأحمد عزام لتعزيز قدرات الفريق الهجومية، في ظل اعتماد مغير السرحان على دفاع المنطقة والهجمات المرتدة، ومن كرة ثابتة على مشارف الجزاء نفذها طارق سليم على يسار الحارس العواجي الهدف الأول لصريح في الدقيقة 51.
تحرك مغير السرحان بغية إدراك التعادل، وتألق حارس الصريح قصي الرمايحة في ابعاد كرة مجاهد الزواهرة لركنية، وعاد حارس الصريح في التصدي لعرضية الحراحشة على دفعتين، ووقفت عارضة الحارس المرايحة أمام تسديدة حسام الزيود، وفي ربع الساعة الأخيرة ضغط مغير السرحان من مختلف المحاور سعيا للتعديل فيما انصب تركيز الصريح على الكرات المرتدة، ليحقق حسام الزيود التعادل لمغير السرحان من كرة رأسية إثر عرضية أحمد الحراحشة هدف التعادل في الدقيقة 81.

محمد عمّار/  الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة