“منتخب اليد” يبدأ معسكره التدريبي في مصر

يبدأ المنتخب الوطني لكرة اليد اعتبارا من اليوم معسكره التدريبي في مدينة الإسكندرية المصرية، وذلك استعدادا لخوض منافسات البطولة الآسيوية الـ20، والتي تقام في مدينة الدمام السعودية خلال الفترة من 18 ولغاية 31 كانون الثاني (يناير) المقبل، وهي التصفيات الرسمية المؤهلة إلى بطولة العالم المقررة في بولندا والسويد مطلع العام 2023.
ويخوض المنتخب الوطني لكرة اليد خمسة لقاءات ودية خلال معسكره التدريبي الذي ويستمر حتى يوم 3 من شهر كانون الثاني (يناير) المقبل، أربعة منها تقام في مدينة الإسكندرية أمام فرق سبورتنج مباراتين وسموحة والبنك الأهلي، ومباراة واحدة في القاهرة أمام المنتخب المصري للشباب.
وقال مدرب الفريق مهند المنسي إن المعسكر التدريبي يعتبر من المحطات المهمة قبل دخول الفريق في منافسات البطولة الآسيوية، خصوصا وأن اللقاءات الخمسة التي سيخوضها تعتبر قوية ومع فرق تضم نجوما كبار، وهذا ما نسعى إليه في هذه المرحلة، وذلك للوقوف على الجاهزية الفنية لدى اللاعبين كافة.
وكان المنتخب الوطني قد خضع في اليومين الماضيين إلى معسكر تدريبي مغلق في عمان اشتمل على التدريبات الصباحية والمسائية، وقبل ذلك كان الفريق يكثف من تحضيراته الشاملة التي تركزت على الجوانب البدنية والفنية.
ويضم وفد المنتخب الوطني في المعسكر التدريبي د. زين العابدين بني هاني أمين سر الاتحاد رئيسا للوفد، والمدربين الوطنيين مهند المنسي وإبراهيم البحيري، والإداري محمد بطل، والمعالج شادي السكران، إضافة إلى اللاعبين: أحمد نايف ومعتصم الدبعي وصدام فريحات وعادل بكر ومجد بني هاني وخالد عزالدين وصهيب أبو رمان وحسن الصفوري ومعاذ طه وقيس عوادين ومعاذ عبيدات ومحمود الهنداوي وأحمد الأنصاري وعثمان عوادين وأحمد البس وإبراهيم أبو رمان ويوسف العياصرة وعبدالرحمن العقرباوي وأنس مفيد وسالم معابرة.
ويذكر أن المنتخب الوطني جاء في المجموعة الأولى في مشاركته بالبطولة الآسيوية إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية والكويت وسنغافورة.

بلال الغلاييني/ الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة