منتدى جبل عوف الثقافي يكرم كوكبة من حافظات القرآن الكريم في بلدة الهاشمية

رعت نائب رئيس جامعة جدار الاستاذه الدكتورة ايمان البشيتي حفل تكريم كوكبة من حافظات كتاب الله في بلدة الهاشمية بمحافظة عجلون خلال الاحتفال الذي نظمه منتدى جبل عوف الثقافي في قاعة مركز شابات الهاشمية بمناسبة عيد الاستقلال .
واعربت الدكتورة البشيتي عن اعتزازها الحضور بما حققه الاستقلال من تطور وتقدم للأردن في مختلف المناحي مهنئة بهذه المناسبة العزيزة الطالبات اللواتي اتممن حفظ القرآن الكريم الحصن الحصين وذويهن .
وثمنت الدكتورة البشيتي جهود ونشاطات منتدى جبل عوف الثقافي وما يقوم به من برامج وأنشطة شاملة والاحتفاء بكافة المناسبات .
وأكد رئيس منتدى جبل عوف الثقافي معاذ الغرايبه أن هذا الاحتفال يأتي بمناسبة عيد الاستقلال العزيز مشيرا الى أنه ومن باب الواجب والمسؤولية التي يحملها المنتدى تعزيز الإبداع والمبدعين وتشجيع الجميع على الريادة والابداع مقدرا للمحتفى بهن ومعلماتهن هذا العطاء الكبير لبناء جيل مسلح بالعلم والمعرفة والخلق والفضيلة فكيف اذا كان التسلح بكتاب الله .
واعتبر الاكاديمي في جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور اسامه الربابعه أن تشجيع النشء على الاعتزاز بكتاب الله والتمسك به وحفظه من أجمل الفضائل التي ينبغي أن نغرسها في نفوس ابنائنا مقدرا لمنتدى جبل عوف هذا المنحى ما يساهم في تحفيز الآخرين على الإبداع.
وقال العميد المتقاعد موسى عبابنه أنه مما يثلج الصدر أن هذه الكوكبة من الحافظات لكتاب الله داعيا الله أن يكون ذلك في ميزان حسنات أولياء أمورهن .
وفي ختام الاحتفال كرمت الدكتورة البشيتي الطالبات اللواتي اتممن حفظ كتاب الله وهن : رقيه ابو نبو ت ورغد الغرايبه وروان الغرايبه ورحمه
ربابعه ورغد ربابعه ولمار الفقير وليان الفقير ، كما كرم رئيس المنتدى الغرايبه الدكتوره البشيتي تقديرا لرعايتها الاحتفال .
وحصر الاحتفال الذي أداره الدكتور متعب نجادات أولياء أمور. وأمهات المكرمات ورئيس مجلس التطوير التربوي الصحفي علي القضاة وعضو بلدية عجلون الكبرى رباب القضاة ورئيسة مركز شابات الهاشمية .

الدستور/ علي القضاه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة