ناد سعودي يعرض 300 مليون يورو لضم كريستيانو رونالدو

– قال موقع شبكة “سي ان ان” في نسخته البرتغالية، أن ناديا سعوديا قدم عرضا ضخما لضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة تقدر بنحو 300 مليون يورو لمدة موسمين.
وحسب الشبكة العالمية، فإن العرض السعودي يتضمن 30 مليون يورو قيمة الصفقة لمانشستر يونايتد، وراتبا سنويا يبلغ 125 مليون يورو للاعب البرتغالي في العام الواحد، و20 مليون يورو عمولة لوكيل أعماله البرتغالي خورخي مينديز.
وأكدت الشبكة العالمية أن النادي السعودي أبدى استعداده لدفع مبلغ مالي كبير مقابل حصوله على خدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صفقة مدوية حال إتمامها.
وعبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد بسبب عدم تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا واكتفائه بالمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي، لكن النادي الإنجليزي يرفض رحيله، حيث عبر الهولندي إيريك تينن هاغ المدير الفني الجديد للفريق عن تخطيط الفريق للموسم المقبل بوجود “الدون البرتغالي”.
ولم يسافر كريستيانو رونالدو في الجولة الإعدادية لـ “الشياطين الحمر” في تايلاند وأستراليا، مفضلا البقاء في مدينة لشبونة البرتغالية لأسباب عائلية.
وذكرت تقارير إعلامية أن كريستيانو رونالدو عرض على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني خدماته، لكنه تلقى الرفض، كما أغلق نادي ريال مدريد الإسباني الباب أمامه في العودة للفريق، فيما لم يبدي بايرن ميونيخ الألماني اهتماما بضمه.
وتبقى أندية نابولي الإيطالي وسبورتينغ لشبونة البرتغالي وتشيلسي الإنجليزي، من أبرز الفرق المهتمة بضم اللاعب في الفترة الحالية، فيما يعد العرض السعودي بعيدا تماما عن رغبة النجم البرتغالي في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.
ومن غير المرجح أن يناقش كريستيانو رونالدو فكرة اللعب بالسعودية، في ظل رغبته بالخروج من مانشستر يونايتد نحو مستوى أعلى من المنافسة، بخلاف رفض رونالدو نفسه عرضا سابقا من السعودية للعمل سفيرا سياحيا لها.
ورفض كريستيانو رونالدو من قبل فكرة الانتقال إلى الدوريات الخليجية أو الصين، حينما صرح: “إذا كنت تتحدث عن الأموال سأنتقل للعب في قطر، لكن الأمر يتعلق بالشغف”. -(وكالات)

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة