هل ينتقل يزن النعيمات للجزيرة الإماراتي؟

ما تزال الضبابية تغلف مصير الوجهة المقبلة لنجم المنتخب الوطني لكرة القدم، يزن النعيمات وبخاصة بعد أن فسخ عقده مع الأهلي القطري قبل نهايته بموسم واحد. ومنذ فسخ عقد النعيمات مع الأهلي القطري، كانت المؤشرات والتسريبات من هنا وهناك تؤكد بأنه سيكون قريبا من دوري روشن السعودي، قبل أن يتغيير تجاه البوصلة ويتردد أن النعيمات قد يكون قريبا من الانتقال للجزيرة الامارتي.

وما دعم رواية قرب النعيمات من التوقيع للجزيرة الاماراتي هو قيام الأخير بالتعاقد رسميا مع المغربي الحسين عموتة المدير الفني السابق لمنتخب النشامى والذي قد يوصي في الايام المقبلة بضرورة التعاقد مع اللاعب بحكم معرفته العميقة بقدراته.

وكان عموتة وعلى امتداد فترة اشرافه على تدريبات منتخب النشامى يعتمد على النعيمات كعنصر اساسي في كافة مباريات المنتخب الوطني.

وينتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة مزيدا من التفاصيل حول الوجهة المقبلة للنعيمات، والذي أصبح من أكثر نجوم كرة القدم الأردنية خطفا للانظار حيث كان الحديث بالبداية عن قرب انتقاله للأهلي المصري ورحبت جماهير الأخير طويلا بذلك قبل أن يعلن النعيمات نفسه ان كل ما يتردد بهذا الخصوص غير صحيح.

وبدأ يزن النعيمات مسيرته الكروية مع فريق سحاب حيث سطع نجمه سريعا بعد أن كشف عن قدرات هجومية وتهديفية جعلته مرشحا للانتقال لأكبر الاندية المحلية لكن النعيمات كان له طموحات مختلفة من خلال خوض تجربة الاحتراف الخارجي وهذا ما كان يتحقق له عندما انتقل الى الاهلي القطري وهو لا يتجازز الـ 21 عاما وبعقد يمتد الى 3 سنوات نظير 700 الف دولار.

وارتفعت القيمة السوقية ليزن النعيمات بعد أن ساهم بفضل اهدافه في قيادة منتخب النشامى الى وصافة كأس آسيا والتأهل كمتصدر للمجموعة في تصفيات كأس العالم حيث وصلت الى مليون و800 الف دولار.

الدستور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة